القاهرة الجديدة

أويا تاورز

0
أويا تاورز

يعد مشروع أويا تاورز واحد من أبرز مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة
أويا تاورز مشروع من تنفيذ شركة إيدج القابضة ويعد المشروع عامل جذب للمستثمرين ويعود هذا لموقعه المتميز
سمى المشروع “أويا” بهذا الأسم تحديدا والذى يعنى مختلف نظرا لتميزه وسهولة الوصول إليه فهو محاط بأربعة محاور رئيسية كما أن الاسم مستوحى من جزيرة يونانية.
تعد أبراج أويا تاورز أعلى أبراج العاصمة الإدارية وهو أعلى ناطحة سحاب فى منطقة الداون تاون على محور بن زايد الشمالى، ويتكون كل برج من ثلاثين طابق منقسمين إلى (وحدات تجارية – طبية – إدارية – وحدات فندقية)
وأكثر ما يميز أويا تاوز أنه يتمتع بإطلالة تكشف العاصمة الإدارية بأكملها وهذا ما اهتمت به الشركة المالكة للمشروع أن يتميز عن غيره من المشروعات وسط المشروعات الضخمة والتطور العمرانى الهائل فى العاصمة الإدارية وحققت بالفعل شركة إيدج القابضة على أرض الواقع وأصبح مشروع أويا تاورز أضخم وأكبر المشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع أويا تاورز

يقع أويا تاورز في الحى السكنى السابع R7 ، تحديدا في المنطقة G5 علي المحور المركزى

– أمام مدينة المعارض اكسبو

– ويبعد أويا تاورز 5 دقائق عن النهر الأخضر ومسجد الفتاح العليم

– كما أنه يبعد 10 دقائق من حي السفارات، و15 دقيقة من القصر الرئاسى ومطار العاصمة الإدارية الجديدة كما أنه يبعد دقائق معدودة عن مدينة نصر ومصر الجديدة

مساحات أويا تاورز

تم تصميم الكمبوند على مساحة واسعة، وتتراوح مساحات الشقق به من 123 متر مربع إلي 268 متر مربع

خطط السداد

0% مقدم وتقسيط على 6 سنوات

10% مقدم بتقسيط على 10 سنوات

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على بالم هيلز جولف اكستنشن أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

شركة إيدج القابضة

شركة ايدج هولدنج أو كما تعرف بإسم إيدج القابضة تعد واحدة من أكبر الشركات فى مجال الإستثمار العقارى
 وقد تأسست الشركة عام 2018 وهى شراكة بين مصر والسعودية التعاون جاء بين شركة البروج المصرية وشركة المشارق السعودية.

وتمتلك الشركة خبرة كبيرة فى مجال المقاولات العامة وخبرة فى تطويرالبنية التحتية منذ عام 1978 فى كلا البلدين السعودية ومصر واشتهرت الشركة بتنفيذ صناعة EPC والتى تعنى تقديم خدمات البناء بمختلف المستويات.
 وقامت الشركة بتنفيذ أعمال الهندسة الكهربائية والمياه، وأعمال الإتصالات اللاسلكية والسلكية
بالإضافة إلى أعمال الصرف الصحى.

كما أن شركه البروج واحدة من الشركات الكبرى في مجال التطوير العقارى والتنمية العمرانية منذ عام 2012، منذ التعاون بين الشركتين حرصوا على تنفيذ مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية فى السوق العقارى المصرى وجميعها حققت نجاحا كبيرا.

وأصبحت شركة إيدج هولدنج من أكبر وأرقى الشركات وتمكنت الشركة من بناء أفضل المشروعات السكنية والتجارية فى قلب العاصمة الإدارية فى أميز أحياء العاصمة على الإطلاق.

سابقة أعمال إيدج القابضة

الجدير بالذكر أن كافة المشروعات الخاصة بالشركة لقيت نجاحات باهرة، يعود هذا لحرص الشركة المالكة فى توفير أكبر قدر من الراحة والتميز والرقى لعملائها طيلة مشوارها.

وبدأت الشركة مسيرتها الناجحة فى منطقة العاصمة الجديدة بطرح مشروع أويا تاورز وهو من أشهر مشروعات العاصمة واتجهت الشركة لتنفيذ المشروعات التجارية التى تقدم خدمات وأسعار ومساحات متعددة لإرضاء كافة أذواق العملاء ولتناسب جميع الفئات الشرائية.

أهم أبرز أعمال الشركة

  • مول سيكستى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة sixty business park new capital
  • مشروع اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة oia towers new capital وهو ما نتحدث عنه في هذا المقال لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع وما يميزه عن غيرة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الأدارية الجديدة .
  • كمبوند أويا العاصمة الادارية الجديدة oia new capital compound

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x