القاهرة الجديدة

كايرو جيت

0
كايرو جيت

كمبوند كايرو جيت الطريق لحياة أفضل لأفراد أسرتك، يقدم مشروع كايرو جيت فى الشيخ زايد محافظة الجيزة مجموعة من العقارات المتميزة تحت إشراف أكبر الشركات العقارية شركة إعمار ويعتبر مشروع كايرو جيت من أحدث مشاريعها والذى يتوفر من خلاله كافة الخدمات والمرافق التى يحتاج إليها العميل بجانب وحدته السكنية.

يقع كمبوند كايرو جيت فى مدينة ٦ اكتوبر وخاصة فى منطقة الشيخ زايد فهو قريب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى وأيضًا قريب من مطار سفنكس ويبعد ٥٠ دقيقة من مصر الجديدة وقريب أيضًا من المجمع التجارى داندى مول لذلك يعد موقع كمبوند كايرو جيت من أفضل المواقع الجغرافية لقربه من عدة مشاريع عقارية اخرى مما يضيف له تميزا أكثر، نفذ كمبوند كايرو جيت على مساحة ١٥٠ فدان مقسمه على قسمين الجزء الاول للمبانى والمرافق والخدمات والجزء الثانى للحدائق والمساحات الخضراء حيث تم توزيعها داخل الكمبوند بشكل متساوى بين الوحدات السكنية.

تم تنفيذ كمبوند كايرو جيت على مساحة ١٥٠ فدان وتخصص الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية  لتوفير بيئة من الهدوء والراحة للعميل داخل الكمبوند ويرجع الفضل إلى مجموعة المهندسين ذات خبرة عالية نفذوه كبموند على أعلى مستوى من الرقى والكفاءة.
اهتمت شركة إعماربتوفيرأنواع مختلفة ومساحات مختلفة للوحدات السكنية لتناسب جميع الاذواق حيث أنها تقدم الشقق العادية ودوبلكس والتوين هاوس وتاون هاوس والفيلات ويتم تسليم جميع الوحدات السكنية بكامل التشطيب سوبر لوكس مع أنظمة سداد لتيسيرعملية البيع على العميل.

الخدمات المقدمة داخل كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

يتوفر الكثير من الخدمات والمرافق داخل كمبوند كايرو جيت  حيث حرصت الشركة المالكة لمشروع إعمار على ذلك وتعتبر الخدمات والمرافق من أهم نقط الجذب للعميل لشراء وحدته السكنية لأنه يحرص دائما على تحقيق مبدأ الاكتفاء الذاتى وقد تم توفير كل سبل الراحة داخل الكمبوند كايرو جيت :

  1. الأمن والحراسة على أعلى مستوى وخبرة وكفاءة من طاقم الأمن على مدار ٢٤ ساعة  بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة فى جميع أرجاء الكمبوند.
  2. وجود أكبر مركز تجارى مبنى على مساحة  ١٢٠الف متر مربع مع توفير أكبر العلامات التجارية داخله.
  3. تقديم أفضل خدمة طبية داخل كمبوند كايرو جيت بوجود الوحدات الصحية والصيدليات التى تعمل طوال اليوم.
  4. توفير الحضانات للأطفال والمدارس الدولية وتجهيزها بطاقم تعليمى على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لتقديم أفضل خدمة تعليمية داخل الكمبوند.
  5. تخصيص منطقة ترفيهية للأطفال.
  6. نادى صحى مجهز على أعلى مستوى من المعدات والأجهزة مع وجود صالات الجيم كبيرة بداخله وصالات السبا والسونا.
  7. توفير مسجد كبير داخل كمبوند كايرو جيت وجراجات للسيارات تشغل مساحة كبيرة جدا بالإضافة إلى الملاعب الرياضية لكرة القدم والتنس والجولف.
  8. لاننسى المساحات الخضراء على نطاق واسع والبحيرات الصناعية واللاند سكيب لتوفير جوهادئ وراحة وإسترخاء للعميل.
  9. مسارات للتمشية بين الوحدات السكنية للجرى والتنزه وركوب الدراجات .
  10. حمامات سباحة  للكبار والصغار مع توفير حمامات سباحة خاصة بالسيدات فقط.
  11. توفير منطقة المطاعم والكافيهات بمختلف أنواعها لتلبية أذواق الجميع داخل كمبوند كايرو جيت.
  12. توفيرفنادق عالمية ٥ نجوم على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

نبذة عن الشركة المالكة للمشروع

شركة إعمار اسم ، فهى من أكبرالشركات الإماراتية التى تهتم بتطوير الوحدات السكنية
وقد أسسها المهندس محمد العبار قدمت الكثير من المشاريع داخل وخارج السوق المصري من ضمن تلك المشاريع الموجوده داخل مصر:

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x