ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم

قرية ازها السخنة .. مدينة متكاملة في العين السخنة

0
قرية ازها السخنة .. مدينة متكاملة في العين السخنة
قرية ازها السخنة

تعد قرية ازها السخنة azha ain el sokhna من أهم القرى السياحية التي قامت بطرحها شركة مدار ويعد منتجع أزها منتجعًا فريدًا من نوعه نظرًا لأنه يشمل كافة المرافق الخدمية الأساسية والترفيهية التي تجعل العملاء يستمتعون بمستوى معيشي رائع، بالإضافة إلى موقعها المتميز والاستراتيجي الذي يجعلك دائمًا في قلب المدينة وبالقرب من كافة المناطق الهامة والأساسية والمحاور الرئيسية التي تأخذك بسهولة إلى أي مكان ترغب الوصول إليه، حيث أن قرية ازها azha العين السخنة تقع على طريق السويس، مما يجعلها على مقربة شديدة من أفخم المشروعات السكنية والسياحية بالمنطقة ويسهل الوصول إليها وسوف نتعرف على الموقع بشكل مفصل خلال فقرات موضوعنا.

قرية ازها السخنة

  • تم تنفيذ مشروع ازها العين السخنة azha sokhna على مساحة واسعة تقدر بـ 380 فدان، وهذا ما حرصت الشركة المالكة للمشروع على اختياره لتتمكن من إنشاء كافة الخدمات التي تضمن لك مزيدًا من الراحة والرفاهية.
  • تم تطوير المشروع من قبل شركة مدار للتطوير العقاري.
  • ويتميز المشروع بموقعًا مميزًا وغير إعتيادي مما يجعلك على مقربة من كل ما ترغب في التواجد بقربه، وفيما يلي سوف نتعرف على الموقع بشكل أكثر تفصيلًَا.

موقع قرية ازها العين السخنة

حرصت شركة مدار للتطوير العقاري على اختيار موقعًا مثاليًا لإرضاء عملائها المقبلين لإمتلاك وحدة بمشروع أزها من مختلف البلاد، ليكن الموقع على مقربة من أهم الطرق الأساسية حيث أن المشروع:

  • يقع عند الكيلو 126 في العين السخنة، وعلى مقربة من أهم الطرق الرئيسية حيث أن المسافة التي يجب قطعها للوصول إلى القاهرة لا تستغرق أكثر من ساعة ونصف فقط.
  • على بعد 11 كيلو متر فقط من بوابات العين السخنة.
  • وتقع قرية ازها azha العين السخنة بجوار قرية ستيلا دي ماري.
  • على بعد 7 كيلو مترات فقط من ستيلا دي ماري.
  • يقع كمبوند ازها العين السخنة على مقربة شديدة من العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ المزيد عن: أزها العين السخنة .. جوهرة القرى السياحية

وبعد أن تعرفنا بشكل مفصل عن موقع كمبوند ازها السخنة azha location سوف ننتقل الآن للتعرف على نبذة عن الشركة المالكة للمشروع شركة مدار للتطوير العقاري، لأن أسم الشركة المالكة وتاريخها يعطي للعملاء ثقة بالمشروع ويعد من أحد أهم عوامل الجذب، وهذا ما سوف نوافيكم به خلال الفقرة التالية.

الشركة المالكة لمشروع ازها

  • الشركة المالكة لمشروع أزها العين السخنة هي شركة مدار للتطوير العقاري والتي تعد من أهم الشركات المتواجدة على الساحة العقارية.
  • وأثبتت الشركة براعتها الشديدة عن طريق اختيار مواقع مميزة لمشروعاتها، بالإضافة إلى التصميمات الفريدة والخدمات المتكاملة وعوامل الأمان.
  • وتحرص الشركة على التعاون مع العديد من الشركات الناجحة في مجالات التصميمات والتخطيط العمراني مما يجعلها تقوم بتنفيذ مشروعات مبهرة وبمقاييس عالمية.

اقرأ المزيد عن: العين السخنة … درة السواحل المصرية

  • ويصل حجم الاستثمار في مشروع ازها العين السخنة 700 مليون جنيه مصري تقريبًا.
  • وتعد ازها من أولى مشروعات شركة مدار للتطوير العقاري، ولكن الشركة تخطط لتنفيذ مجموعة من المشروعات في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة وغيرها من المناطق.
  • وتصل مراحل كمبوند أزها إلى 20 مرحلة.

اقرأ المزيد عن: كمبوند ازها العين السخنة .. متعة بلا حدود

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات عن المشروع، يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على قرية أزها أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x
ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x