مدينتيالشروق3,527,880 جم

مدينتي القاهرة .. تعرف على أسعار الفيلات

0
مدينتي القاهرة .. تعرف على أسعار الفيلات
مدينتي القاهرة

تعد مدينتي القاهرة من أجمل المدن السكنية التي تم تصميمها في مصر، حيث أن مجموعة طلعت مصطفى حرصت على تقديم المشروع بشكل متكامل ويدعم حياة الرفاهية بالإضافة إلى كم الخدمات التي قامت بتوفيرها مما جعلها مدينة خلابة وهنا يتحقق شعار المشروع بأنها “مدينة عالمية على أرض مصرية” وقد شارك ثلاثة من أكبر الشركات الأمريكية في مجال تصميم المدن في تصميم مدينتي لتكن في النهاية بهذا الشكل المبهر الذي يجعل المدينة بالكامل نقطة جذب لكافة الأشخاص الباحثين عن الرفاهية والهدوء والأمان من كافة البلدان.

وتعد مدينتي Madinaty إمتدادًا حضاريًا للقاهرة الجديدة، وتم إقامتها على مساحة شديدة الضخامة وتلك المساحة تقدر بـ 8 آلاف فدانًا مما ساهم في توفير حياة مثالية لـ 600.000 نسمة، بواقع 120.000 وحدة سكنية متنوعة.

وخلال مقالنا هذا سوف نبرز لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات عن المشروع الأشهر على الإطلاق مدينتي .. فتابع القراءة.

مدينتي القاهرة

من منا لا يعرف مدينتي ؟ ومن لم يسمع بأحد أضخم المشروعات المقدمة من قبل الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري مجموعة الريدي جروب، وفيما يلي سوف نتعرف على أبرز ما يميز مدينتي:

  • تتميز مدينتي بطابع راقي يفضله أصحاب الذوق الرفيع من حيث التصميمات الهندسية وتصميمات الوحدات.
  • تتميز شقق مدينتي بوصول التهوية الجيدة والإضاءة الطبيعية إليها من أجل صحة أفضل.
  • ومن أهم المميزات في مدينتي المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجاء المشروع.
  • أما عن الخصوصية فجميع الوحدات تتمتع بخصوصية تامة فضلًا عن المساحات المتباعدة بين الوحدات السكنية والمباني.
  • تم توفير مناطق مخصصة لركن السيارات لمنع التكدس والحفاظ على مظهر مجتمعي راقي.

وبعد أن تعرفنا على أهم المميزات التي تتمتع بها Madinaty سوف ننتقل الآن للتعرف على فقرتنا التالية والتي سوف نجيب فيها عن أكثر الأسئلة الشائعة حول الموقع.

موقع مدينتي

تتمتع مدينتي بموقع استراتيجي يجعلك على مقربة من كافة المناطق والطرق الهامة وإليك التفاصيل الخاصة بالموقع فيما يلي:

  • يقع مشروع مدينتي تحديدًا عند طريق القاهرة – السويس.
  • وتقع Madinaty على بعد 2 كيلو مترات من مدخل مدينة الشروق.
  • على بعد 10 دقائق فقط من مصر الجديدة.
  • 20 دقيقة فقط من وسط البلد بالسيارة وصولًا لـ مدينتي.
  • على مقربة شديدة من المعادي.

اقرأ أيضًا عن: مدينتي .. تعرف على أكبر مشروع سكني للقطاع الخاص في مصر

وبعد أن تعرفنا على الموقع بشكل دقيق، سوف ننتقل الآن إلى الفقرة التالية لنجيب فيها عن أحد أكثر الأسئلة الشائعة عن أسعار الفيلات في مشروع مدينتي .

فيلا للبيع مدينتي

  • اسعار فيلات مدينتى مساحتها 223 متر مربع، تضم عدد غرف يتراوح بين أربع غرف نوم وأربع حمامات، وتبلغ أسعارها 15 مليون و772.580 جنيه مصري.
  • كما يوجد فيلا للبيع في مدينتي بمساحة قدرها 276 متر مربع، تشمل عدد غرف يتراوح بين أربعة غرف نوم وأربعة حمامات، ويبلغ سعرها 12 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى فلل مدينتي من المالك التي تقدر مساحتها بـ 393 متر مربع، وتشمل خمسة غرف نوم وخمسة حمامات، يبلغ سعرها 19 مليون و270 جنيه مصري.

اقرأ أكثر عن: ما يجب أن تعرفه عن مدينة القاهرة الجديدة

وبهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا بعد أن عرضنا لكم أبرز المعلومات عن مدينتي يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على Madinaty City أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مدينتيالشروق3,527,880 جم
x
مدينتيالشروق3,527,880 جم
x