زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم

شقق للبيع في التجمع بالتقسيط .. حتى 9 سنوات

0
شقق للبيع في التجمع بالتقسيط .. حتى 9 سنوات
شقق للبيع في التجمع بالتقسيط

تشمل القاهرة الجديدة مشروعات تقدم شقق للبيع في التجمع بالتقسيط وبمجرد ذكر منطقة التجمع الخامس أو القاهرة الجديدة بشكل عام، يمكنك تخيل كم الخدمات التي تتميز بها المنطقة، في مختلف المجالات منها التعليمية والتجارية والطبية، وغيرها كما تتميز بموقعها المتميز الذي يجعلها على مقربة شديدة من أكثر الطرق الهامة، وخلال موضوعنا سوف نعرض لك أسعار الشقق السكنية في مشروع ماونتن فيو اي سيتي و زيد إيست التجمع الخامس .. فتابع القراءة.

شقق للبيع في التجمع بالتقسيط

تضم منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بشكل عام مجموعة متنوعة من المشروعات الضخمة التابعة لأهم شركات التطوير العقاري والتي توفر أسعارًا تنافسية وخدمات متعددة وأنواع وحدات سكنية بمساحات مختلفة، وفيما يلي سوف نبدأ بأسعار مشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع :

  • تبدأ أسعار الشقق السكنية في اي سيتي التجمع الخامس من 2 مليون و 770 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 3 مليون و 22 ألف جنيه مصري، والتي تتراوح مساحتها بين 110 متر مربع، وتصل إلى 155 متر مربع، تشمل غرفتي نوم وتصل إلى ثلاثة غرف نوم.
  • يوجد شقق سكنية ريسيل من المالك مباشرة بمساحات تتراوح بين غرفتي نوم و ثلاثة غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 120 متر مربع، وتصل إلى 170 متر مربع، بسعر يتراوح بين 2 مليون و 50 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 2 مليون و 665 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا عن: تعرف على الاختلافات بين كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة وأكتوبر

فيلا للبيع اى سيتى ماونتن فيو التجمع

  • أما فيلات اى سيتى التجمع Mountain View Icity New cairo فتتراوح أسعارها بين 2 مليون و 950 ألف جنيه مصري، وتصل الأسعار إلى 3 مليون و 400 ألف جنيه مصري، وتتراوح مساحتها بين 180 متر مربع وتصل المساحة إلى 235 متر مربع.
  • كما توجد فيلا للبيع في I Villa Mountain View New cairo تتراوح بسعر 9 مليون و 500 ألف جنيه مصري بمساحات تتراوح بين 245 متر مربع ويصل إلى 340 متر مربع.

وبعد أن تعرفنا على أسعار الوحدات السكنية في ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس ، سوف ننتقل للتعرف على مشروع آخر من المشروعات الهامة بالتجمع الخامس

شقق للبيع في زيد التجمع الخامس

يوجد شقق سكنية مميزة بشكل كبير في منطقة التجمع الخامس بـ مشروع زيد :

  • شقة للبيع في التجمع الخامس زيد بسعر يبلغ 2 مليون جنيه و 897 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري لها 24 ألف و 827 ألف جنيه مصري.
  • أسعار شقة للبيع في زيد التجمع 4 مليون و 822 ألف جنيه مصري، بمساحة قدرها 139 متر مربع، تشمل ثلاثة غرف نوم وحمامان.
  • شقة للبيع في كمبوند زيد التجمع Zed New cairo بسعر يبلغ 4 مليون و 902 جنيه مصري، بمساحة قدرها 165 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم وأربعة حمامات.
  • شقة zed new cairo بسعر يبلغ 6 مليون و 520 ألف جنيه مصري، بمساحة قدرها 186 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم و حمامان.

احصل على معلومات أكثر عن: زيد إيست التجمع الخامس

وبعد أن عرضنا لكم الأسعار الخاصة بالشقق السكنية المتوفرة بمشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس، وزيد ايست التجمع سوف ننتقل الآن للتعرف على أنظمة السداد.

بالتقسيط في زيد ايست

  • تقوم بدفع 5% من سعر الوحدة، والتقسيط على مدار 9 سنوات.

 

وختامًا.. نحن في ناوي نعتقد أن التجمع الخامس هو مكان للمستقبل ونحن فخورون بالمشروعات التي نعمل على تسويقها هناك، وإذا كنت تبحث عن كمبوند للسكن به أو الاستثمار فيه داخل التجمع الخامس بشكل خاص والقاهرة الجديد بشكل عام، وترغب في معرفة المزيد حول هذه المشروعات والحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، لا تتردد في اضغط على مشروعات القاهرة الجديدة والتحقق منها، حيث يتوفر لدينا أكثر من 126 مشروع متميز يمكنك الاطلاع عليها أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x
زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x