التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقق للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين .. أسعار تنافسية

0
شقق للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين .. أسعار تنافسية
شقق للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين فنحن بدورنا في منصة ناوي الإلكترونية سوف نوضح التفاصيل الخاصة بأسعار ومساحات الشقق السكنية في أهم المشروعات المتواجدة بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، فإذا كنت من المهتمين بالحصول على معلومات شاملة عن الشقق لتتمكن من المقارنة بين الأسعار والمساحات المتوفرة بين مشروعان من أهم المشروعات المتوفرة بالتجمع.. فتابع القراءة.

شقق للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين

مجموعة من كبار شركات التطوير العقاري حرصت على طرح مشروعاتها في منطقة التجمع الخامس نظرًا لعلمها بأهمية المنطقة في الفترة الحالية وفي المستقبل أيضًا كمنطقة تتميز بخدمات هائلة وموقع جغرافي مثالي للوصول إلى أي منطقة بطريقة بسيطة، ومن أهم المشروعات التي تقع في منطقة القاهرة الجديدة مشروع ايست تاون وتفاصيل الشقق التي تقدمها كما يلي:

شقق ايست تاون

  • شقة للبيع في ايست تاون بمساحة قدرها 157 متر مربع، تضم غرفتي نوم وحمامان، بسعر يبلغ 6 مليون و 297 ألف جنيه مصري.
  • و شقة أخرى للبيع في ايست تاون التجمع الخامس بمساحة قدرها 192 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم وحمامين، بسعر يبلغ 7 مليون و296 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع ريسيل في كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة بمساحة قدرها 165 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، بسعر يبلغ 9 مليون و318.845 جنيه مصري.
  • للبيع شقة في easttown sodic مساحتها 184 متر مربع، وتضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بسعر يبلغ 6 مليون و250 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة ريسيل للبيع في كمبوند ايست تاون سوديك بمساحة تبلغ 278 متر مربع، وتشمل ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، بسعر يبلغ 7 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … شقق للبيع نصف تشطيب التجمع الخامس بأفضل الأسعار

كما يوجد شقق سكنية للبيع في كمبوند أزاد فيو ، في منطقة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس بشكل خاصو فيما يلي سوف نعرض تفاصيلها:

كمبوند أزاد فيو

تأتي أسعار الشقق السكنية في كمبوند أزاد فيو كما يلي:

  • يوجد شقة للبيع في ازاد بمساحة تبلغ 146 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم،
    وثلاث حمامات، بسعر يبلغ 4 مليون و531 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقق سكنية للبيع في azad new cairo بمساحة قدرها 169 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم، وثلاث حمامات، بسعر قدره 4 مليون و411 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة للبيع في مشروع ازاد بمساحة قدرها 188 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم، وثلاث حمامات، بسعر يبلغ 5 مليون و565 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة في ازاد مساحتها تبلغ 205 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم،
    يبلغ 5 مليون و121 ألف جنيه مصري.
  •  وتوجد شقة بمساحة قدرها 230 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم،
    وثلاث حمامات، بسعر يبلغ 6 مليون وحوالي 237 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يضم مشروع ازاد القاهرة الجديدة بمساحة قدرها 244 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم، وثلاث حمامات، بسعر قدره 5 مليون وحوالي 980 ألف جنيه مصري.

اقرا المزيد عن: كمبوند ايست تاون … شقتك بقلب التجمع الخامس

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات عن التجمع الخامس شارع التسعين الجنوبي والشمالي وأبرز المعلومات المتعلقة به، وإذا كنت تبحث عن كمبوند للسكن به أو الاستثمار فيه داخل التجمع الخامس بشكل خاص والقاهرة الجديد بشكل عام، وترغب في معرفة المزيد حول هذه المشروعات يمكنك الحصول على آخر تحديث حول المشروعات والوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، من خلال الضغط على مشروعات القاهرة الجديدة والتحقق منها، حيث يتوفر لدينا أكثر من 126 مشروع متميز يمكنك الاطلاع عليها أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x