ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم

شقق تقسيط بالتجمع الخامس .. مع أنظمة سداد مرنة

0
شقق تقسيط بالتجمع الخامس .. مع أنظمة سداد مرنة
شقق تقسيط بالتجمع الخامس

إذا كنت تبحث عن شقق تقسيط بالتجمع الخامس المنطقة الأكثر إقبالًا نظرًا لكونها جمعت بين أهم عاملين قد يبحث عنهم أي شخص عند السكن وهما منطقة حيوية وموقع مميز، وقدمت معظم شركات التطوير العقاري مجموعة متنوعة من الشقق السكنية بمساحات مختلفة وأسعار مختلفة بأنظمة دفع وسداد مرنة مما يتيح لك فرصة تقسيط المبلغ الكلي للشقة التي ترغب بها، وخلال موضوعنا هذا سوف نبرز التفاصيل الشاملة عن أسعار الشقق السكنية في مشروعان من أهم مشروعات التجمع الخامس زيد التجمع و ايست تاون .. فتابع القراءة.

شقق تقسيط بالتجمع الخامس

نظرُا لكثرة المشروعات السكنية الفاخرة في منطقة التجمع الخامس والتي تتبع لأكبر الشركات العقارية الموجودة على الساحة في الوقت الحالي، حرصت معظم الشركات على توفير أنظمة دفع وسداد مرنة في مشروعاتها مما وفر عددًا كبيرًا من الشقق السكنية المتاحة للبيع بالتقسيط ومن خلال موضوعنا هذا سوف نقوم بعرض أسعار الشقق في مشروعان من أهم مشروعات التجمع الخامس وهما زيد التجمع الخامس التابع لشركة أورا للتطوير العقاري ومشروع ايست تاون التابع لشركة سوديك العقارية وأول ماسوف نبدأ به مشروع زيد والذي تأتي تفاصيله كما يلي:

  • شقة للبيع في كمبوند زيد التجمع Zed New cairo يبلغ سعرها 2 مليون جنيه و 897 ألف جنيه مصري، بقسط شهري تبلغ قيمته 24 ألف و827 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة متوفرة للبيع بالتقسيط في زيد ايست zed east مساحتها تقدر بـ 139 متر مربع، و تضم ثلاث غرف نوم وحمامين، يبلغ سعرها 4 مليون و 822 ألف جنيه مصري.
  • بالتقسيط شقة للبيع في zed new cairo كومبوند زيد القاهرة الجديدة تبلغ مساحتها 165 متر مربع، وتشمل ثلاثة غرف نوم وأربع حمامات، يبلغ سعرها 4 مليون و 902 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شقة بالتقسيط في زد التجمع الخامس zed east compound تقدر مساحتها بـ 186 متر مربع، و تضم ثلاث غرف نوم وحمامان، بسعر يبلغ 6 مليون و 520 ألف جنيه مصري.

وبعد عرض التفاصيل الخاصة بالشقق المتوفرة للبيع بالتقسيط في زيد القاهرة الجديدة ، ننتقل الآن لعرض باقة أخرى من الشقق في مشروع ايست تاون التجمع الخامس.

شقق ايست تاون سوديك بالتقسيط

  •  شقة للبيع بالتقسيط في ايست تاون سوديك تشمل غرفتي نوم وحمامان، بمساحة يبلغ قدرها 157 متر مربع، بسعر يبلغ 6 مليون و 297 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد eastown sodic apartments تشمل ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بسعر يبلغ 6 مليون و 250 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة سكنية للبيع بالتقسيط تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات مساحتها تبلغ بـ 188 متر مربع، بسعر يبلغ 6 مليون و 967 ألف جنيه مصري.
  • للبيع شقة سكنية للبيع في ايست تاون التجمع الخامس  sodic eastown تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحه تبلغ 192 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 296 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد: شقق للبيع في التجمع .. تعرف على أسعار أهم المشروعات بالتجمع

شقق ريسيل للبيع في ايست تاون

  • كما توجد شقة -ريسيل- في مشروع ايست تاون سوديك تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات بمساحة تقدر بـ 211 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 472 ألف جنيه مصري.
  •  شقة أخرى للبيع وحدات الريسيل eastown compound new cairo تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة تقدر بـ 278 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 500 ألف جنيه مصري.
  • ريسيل شقة في ايست تاون sodic eastown new cairo تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 165 متر مربع، بسعر يبلغ 9 مليون و 318 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة ريسيل في ايست تاون القاهرة الجديدة تشمل ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة تبلغ 188 متر مربع، بسعر يقدر بـ 9 مليون و 468 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا شقة سكنية للبيع في مشروع ايست تاون القاهرة الجديدة apartments in new cairo egypt تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة تقدر بـ 190 متر مربع، بسعر يبلغ  11 مليون و 428 ألف جنيه مصري.

أقرأ المزيد عن: اختر .. اسكن .. ادفع … بيتك في Nawy بالتقسيط على 10 سنوات

 

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام موضوعنا، يرجى العلم أن ما ذكرناه أعلاه من شقق بالتقسيط فى التجمع الخامس بأسعارها المذكورة متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على مشاريع القاهرة الجديدة أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم
x