ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة 2023 .. تابع التحديثات

0
ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة 2023 .. تابع التحديثات
ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة 2023

منذ طرح مشروع أي سيتي وحقق المشروع نجاحًا باهرًا  وسوف نقدم خلال موضوعنا التفاصيل الخاصة بـ ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة 2023 للعام الجديد، حيث أن MV Icity New Cairo أصبح من المعالم الهامة في منطقة القاهرة الجديدة حيث أنه يتميز بمستوى عالي من التصميمات الهندسية الرائعة التي تم تنفيذها بأسلوب معماري أوروبي على الطراز الأمريكي الفاخر الذي يخطف الأنظار، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية التي تتميز بالجمال الساحر الذي قد لا تصادفه في مكان آخر. 

ويتضمن المشروع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة منها الشقق السكنية والفيلات و التوين هاوس، بالإضافة إلى وحدات إدارية، ويشمل ماونتن فيو أي سيتي نيو كايرو مساحات خضراء تم تنفيذها على مساحة كبيرة من المساحة الكلية للمشروع، ليساعدك في الشعور بالراحة والهدوء بعيدًا عن البيئة الملوثة والضوضاء، وخلال موضوعنا هذا سوف نقدم كافة التفاصيل الخاصة بمشروع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة لعام 2023 وسوف نوافيكم بالتحديثات التي قد تطرأ على المشروع في المستقبل القريب، حيث أن كافة المعلومات يتم تحديثها بشكل مستمر لتكن دائمًا على دراية كاملة بكافة التغيرات في السوق العقاري مع منصة ناوي الإلكترونية.

محتويات الموضوع:

  1.  معلومات عامة حول مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة 2023 .
  2. موقع ماونتن فيو اي سيتي 2023 .
  3. وحدات ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس 2023 .
  4. أسعار ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة 2023 .
  5. أسعار ماونتن فيو 2023 .
  6. بالتقسيط في ماونتن فيو أي سيتي 2023

ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة 2023

  • تم تنفيذ مشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس iCity بناء على رغبة العملاء المختلفين في الأذواق حيث أن العملاء قاموا بتقديم اقتراحاتهم حول كل ما يتمنون أن يتوفر بداخل المدينة التي يحلمون بالعيش فيها، وقامت شركة ماونتن فيو بتنفيذ ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة على هذا الأساس.
  • ويقدر عدد سكان كمبوند اي سيتي القاهرة الجديدة حتى الآن 50 ألف نسمة ولكن المشروع يتسع لأكثر من هذا العدد نظرًا لمساحته الضخمة.
  • حيث أن أى سيتي التجمع الخامس يمتد المشروع على مساحة واسعة وتقدر بـ 500 فدان .
  • ويتميز كمبوند ماونتن فيو اي سيتي بموقعه الفريد والمتميز في قلب القاهرة الجديدة .
  • وتم تقسيم المشروع لينقسم لـ أربعة مستويات يختلف كل مستوى عن الأخر، كما يوجد كورنيش خاص بالمشروع يربط الأربعة أقسام ببعضها البعض، حيث أنه يمتد من أول إلى أخر المشروع، وتم تنفيذه بطريقة احترافية.
  • كما يوجد أيضًا مجموعة واسعة من الحدائق الخضراء الرائعة، ومناطق لركن السيارات.
  • يشمل ماونتن فيو أي سيتي mountain view icity new cairo مجموعة من المنازل التي تم تصنيعها من الخشب بشكل كامل، وتحاوط تلك المنازل مساحات خضراء شاسعة.
  • وتم اتباع أجمل الأساليب المعمارية في ماونتن فيو أى سيتي بتصميماته وألوان المباني السكنية والمساحات الخضراء والخدمات المتعددة التي يشملها المشروع، بالإضافة لكونه من المشروعات السكنية الصديقة للبيئة حيث أن المشروع بالكامل تم تصميمة بطريقة مطابقة للمعايير العالمية واحترافية.

لننتقل الآن إلى فقرتنا التالية والتي سوف نتعرف من خلالها على موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس .

موقع ماونتن فيو اي سيتي 2023

تم اختيار موقع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة mountain view icity location بعناية بالغة من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري ، مما جعل المشروع يتربع على الساحة العقارية ويتمكن من منافسة كافة المشروعات الأخرى بالمنطقة.

  • يتميز اي سيتي التجمع الخامس بوقوعه على الدائري الأوسطي.
  • ويبعد MVIcity عن طريق السويس بمدة زمنية لا تتجاوز الـ ثلاثة دقائق.
  • كما أن ماونتن فيو أي سيتي نيو كايرو تقع على بعد أربعة دقائق فقط من طريق العين السخنة.
  • على مقربة من طريق السويس، مما يجعل المشروع يقع بالقرب من أهم المناطق والطرق المحورية.
  • ويقع كمبوند اي سيتي ماونتن فيو القاهرة الجديدة على مقربة شديدة من الجامعة الأمريكية الشهيرة، والجامعة البريطانية، حيث أنهما يبعدان عن المشروع بمدة زمنية لا تتجاوز الـ 15 دقيقة فقط.
  • وتبعد ماونتن فيو التجمع الخامس عن مدينتي بمدة قدرها 15 دقيقة فقط.
  • ومن الجدير بالذكر أن المشروع على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة والتي أصبحت في الآونة الأخيرة من أهم المناطق.

وبالتعرف على موقع المشروع بشكل مفصل، ننتقل الآن إلى الفقرة التالية والتي سوف نبرز من خلالها أنواع الوحدات السكنية المتوفرة في مشروع ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس .

وحدات ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس 2023

  1. شقق سكنية .
  2. دوبلكس .
  3. إستوديو .
  4. فيلا .
  5. بنتهاوس .

وبعد أن تعرفنا على أنواع الوحدات السكنية المتوفرة في مشروع ماونتن فيو أي سيتي ، ننتقل الآن لعرض باقة من أفخم الشقق السكنية التي يقدمها ماونتن فيو أي سيتي والتي تأتي تفاصيلها كما هو موضح في الفقرة التالية.

أسعار ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة 2023

Mountain View Icity New cairo apartments prices 2023 تتوفر في الوقت الحالي مجموعة كبيرة من الشقق السكنية الفاخرة التي تقدمها ماونتن فيو العقارية في مشروع اي سيتي القاهرة الجديدة، وفي الوقت الحالي متوفر عددًا كبيرًا من وحدات الـ – ريسيل – التي يتم إعادة بيعها من قبل المالك وليس الشركة المطورة للمشروع، بالإضافة إلى مجموعة من الشقق السكنية التي تعرضها الشركة المالكة وفيما يلي سوف نوضح تفاصيلهم.

  • تتراوح أعداد الغرف في شقق اي سيتي القاهرة الجديدة من ماونتن فيو بين غرفة نوم واحدة وتصل إلى ثلاث غرف نوم.
  • بينما تتراوح أعداد الحمامات في المشروع بين حمام واحد وتصل إلى ثلاثة حمامات.
  • أما المساحات فتأتي مساحة الشقق في ماونتن فيو اي سيتي لتبدأ من 95 متر مربع لتصل إلى 235 متر مربع.
  • ومن الجدير بالذكر أن الأسعار قد تم تغييرها من قبل الشركة المطورة للمشروع عن الأسعار التي تم طرحها لعام 2022 لذا نقدم لكم الآن أسعار الشقق السكنية وإذا تغيرت الأسعار سوف تحصلون على كافة التحديثات من خلال موضوعاتنا ولكن في الوقت الحالي تتراوح أسعار الشقق في ماونتن فيو اي سيتي لتبدأ من 2 مليون و 466 ألف جنيه مصري وتصل إلى 6 مليون و 582 ألف جنيه مصري.

تعرف على الاختلافات بين كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة وأكتوبر

أما عن الأسعار بشكل عام في الوحدات المختلفة في المشروع فهذا ما سوف نوضحه خلال الأسطر التالية.

أسعار ماونتن فيو 2023

تتراوح أسعار الوحدات السكنية بشكل عام في مشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس في الوقت الحالي بين مليون و 383 ألف جنيه مصري وتصل إلى 43 مليون و 703 ألف جنيه مصري.

أما عن أنظمة السداد التي تقدمها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري لعملائها الراغبين في امتلاك أحد وحداتها السكنية فيأتي نظام التقسيط كما يلي:

بالتقسيط في ماونتن فيو أي سيتي 2023

  • يتتيح لك ماونتن فيو للتطوير العقاري الفرصة في إمتلاك وحدتك السكنية في أفضل مشروعاتها بالتجمع الخامس عن طريق دفع قيمة قدرها 10% من إجمالي سعر الوحدة السكنية، ثم تمكنك من تقسيط المتبقي من المبلغ على مدار 9 سنوات كأقساط متتالية.

اقرأ أيضًا: شقق للبيع ماونتن فيو التجمع الخامس بالتقسيط على 7 سنوات 

 

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا، بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات المتوفرة حول مشروع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروعات، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول المشروعات هناك والحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروعات ماونتن فيو أو مشروعات القاهرة الجديدة أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x