بيراميد هيلزمدينة السادس من أكتوبر6,150,000 جم

أسعار بيراميدز هيلز 6 أكتوبر .. وحدتك بالتقسيط على 10 سنوات

0
أسعار بيراميدز هيلز 6 أكتوبر .. وحدتك بالتقسيط على 10 سنوات
أسعار بيراميدز هيلز

قدمت شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية واحد من أهم وأكبر مشروعاتها في مدينة السادس من أكتوبر والذي تحول من مجرد مشروع سكني لمجتمع متكامل يضم كل ما تحتاج إليه في مكان واحد من مرافق وخدمات ومساحات خضراء تجعل من حياتك أكثر راحة ورفاهية وراحة، وفي اليوم الحالي كثر البحث عن أسعار بيراميدز هيلز رغبة في الحصول على وحدة مناسبة تلبي احتياجاتك المختلفة، وخلال فقراتنا التالية سنتعرف على مجموعة متنوعة من الوحدات التي بإمكانك الاختيار بسهولة من بينها موضحين أبرز التفاصيل المتعلقة بها.

أسعار بيراميدز هيلز

في البداية يجب أن نشير إلى كمبوند بيراميد هيلز قد احتوى على قدر كبير من الشقق التي أتت بمساحات وأسعار مختلفة، وفي تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة منها مرتبة من الأصغر للأكبر مساحةً:

  • شقة على مساحة 183 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 6 مليون وحوالي 844 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري فيبلغ حوالي 46 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 188 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 7 مليون وحوالي 990 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري فيبلغ حوالي 53 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة على مساحة 194 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 7 مليون وحوالي 256 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري فيبلغ حوالي 48 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بيراميد هيلز pyramid hills مشروع سكني متكامل في 6 أكتوبر

شقق بيراميد هيلز 6 أكتوبر 

نستكمل في تلك الفقرة رحلتنا في التعرف على المزيد من أسعار بيراميدز هيلز لتكون قادر على الاختيار بين قدر كبير من الشقق المتنوعة من حيث المساحة والسعر:

  • شقة على مساحة 212 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 8 مليون وحوالي 565 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري فيبلغ حوالي 57 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 216 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 8 مليون وحوالي 338 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري فيبلغ حوالي 56 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب توافر شقة على مساحة 222 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 8 مليون وحوالي 525 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري فيبلغ حوالي 57 ألف جنيه مصري.
  • شقة للبيع في بيراميد هيلز على مساحة 230 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 9 مليون وحوالي 200 ألف جنيه مصري. أما عن القسط الشهري فيبلغ حوالي 61 ألف جنيه مصري.

بعد التعرف على أسعار قدر كبير من الشقق المتواجدة لدينا سننتقل تاليًا لمعرفة نظام السداد الذي وفرته الشركة المالكة للمشروع، والذي يمكنك من الحصول على الوحدة الراغب بها بسهولة ويسر.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بيراميدز هيلز أورا .. إطلالات ساحرة لعشاق التميز

أنظمة السداد والدفع 

بعد التعرف على أسعار بيراميدز هيلز يمكنك الحصول على أي من الوحدات السابق ذكرها من خلال:

  • القيام بدفع مقدم 5% والعمل على تقسيط قيمة الوحدة على 8 أو 10 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة بـ أسعار بيراميدز هيلز 6 أكتوبر لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات المذكورة متغيرة ويتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على Pyramid Hills in 6th of October City أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بيراميد هيلزمدينة السادس من أكتوبر6,150,000 جم
x
بيراميد هيلزمدينة السادس من أكتوبر6,150,000 جم
x