هاسيندا بايسيدي عبد الرحمن57,337,000 جم

تفاصيل موقع قرية Hacienda bay North Coast

0
تفاصيل موقع قرية Hacienda bay North Coast
موقع قرية Hacienda bay North Coast

هاسيندا باي بالساحل الشمالي من أجمل القرى السياحية المطروحة في North Coast ويعتبرها الكثيرون من أرقى المشروعات في الجمهورية مما يجعلها من أفضل الأماكن لقضاء إجازة صيفية ممتعة، وكان للشركة المالكة للمشروع  دور كبير في الاستثمار الضخم لتنفيذ وتطوير القرية، حيث تم اختيار أجمل الأماكن السياحية والترفيهية لجذب ملايين الزوار والسائحين، ومن أهمية المنتجع كثر البحث من قبل العملاء عن موقع قرية Hacienda bay North Coast لذا حرصنا أن نطلعكم على أهم المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالموقع الاستراتيجي الجذاب الذي يعد أحد أهم مقاومات نجاح مراسي .. فتابع القراءة.

موقع قرية Hacienda bay North Coast

من أهم عوامل الجذب لقرية مراسي الساحل الشمالي هو الموقع الاستراتيجي الجذاب التي قامت باختياره شركة بالم هيلز للتطوير العقاري والذي نستعرض كافة تفاصيله لكم من خلال الأسطر التالية:

  • تتميز قرية هاسيندا باي بالساحل الشمالي بموقعها مباشرة على حدود البحر بمنطقة سيدي عبد الرحمن، ولوصف الموقع بدقة يقع على بعد 200 كيلو متر على الطريق المؤدي إلى مرسى مطروح بالإسكندرية.
  • على مقربة من مطار العلمين.
  • بينما يمكن الوصول إلى مدينة مرسى مطروح في غضون ساعة.
  • يعد موقع هاسيندا باي بالساحل الشمالي اختيارًا جيدًا حيث يمكن للزوار الوصول إلى القاهرة من خلال قطع مسافة لا تتجاوز 265 كيلو مترًا ويمكن للزوار زيارة أشهر المتاحف القريبة من القرية والتي تقع على بعد 265 كيلو مترًا.
  • تتمتع القرية بإطلالة فريدة على شمال البحر الأبيض المتوسط​​، حيث يمكنك مشاهدة جمال الشواطئ الرملية الذهبية وروعة السماء الصافية وواجهات المباني الرائعة التي صممها مهندسين أجانب محترفين.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقق للبيع بكمبوند palm hills التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

ما الذي جعل هذا المكان يبدو وكأنه تحفة بجماله المعماري الفريد هل موقع قرية Hacienda bay North Coast فقط؟ إليك الإجابة في الفقرة التالية.

5 أسباب جعلت هاسيندا قرية فريدة من نوعها

  1. التصميمات المعمارية الفريدة التي قام بتنفيذها أكبر المهندسين المحترفين في مجال المعمار.
  2. الموقع الاستراتيجي الساحر للقرية والتي حرصت الشركة المالكة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري
    على اختياره بعناية.
  3. أن القرية تعتبر مدينة منغلقة على نفسها حيث توفر كافة سبل الرفاهية التي لا حصر لها والتي
    تضمن لك عدم الإضطرار للخروج من منتجع مراسي.
  4. المساحة التي تم تنفيذ قرية هاسيندا الساحل الشمالى عليها والتي بلغت 2.4 مليون متر مربع.
  5. التنوع الكبير في الوحدات السكنية التي طرحتها الشركة المالكة للمشروع بالقرية لتجعل فرصة
    حصولك على منزل بمواصفات تناسبك أمرًا ليس مستحيلًا، حيث تم طرح وحدات متنوعة من
    بينها:

وحدات هاسيندا بالساحل الشمالي

  • فيلات مستقلة.
  • توين هاوس.
  • بنتهاوس.
  • شاليهات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على مشروعات بالم هيلز .. أسطورة العقارات على مدار 25 عام

وبخلاف موقع قرية Hacienda bay North Coast، تتوفر كل الوحدات المذكورة أعلاه بمساحات متنوعة وبأسعار مختلفة مع توفير أنظمة دفع وسداد مرنة، ومن حيث السعر:

اسعار هاسيندا الساحل الشمالى

اختلفت أسعار الوحدات السكنية المطروحة للبيع في قرية هاسيندا الساحل الشمالى hacienda north coast egypt ولكن بشكل عام تتراوح أسعار تلك الوحدات بين 6 مليون و150 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 47 مليون و276 ألف جنيه مصري.

اقرأ أكثر عن: هاسيندا ويست .. سحر الطبيعة الخلابة والهدوء

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على موقع قرية Hacienda bay North Coast موضحين أهم التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار بإمكانك القيام بالضغط على hacienda bay أو الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

هاسيندا بايسيدي عبد الرحمن57,337,000 جم
x
هاسيندا بايسيدي عبد الرحمن57,337,000 جم
x