هاسيندا بايسيدي عبد الرحمن57,337,000 جم

إليك أهم المعلومات عن هاسيندا باي hacienda bay الساحل الشمالى

0
إليك أهم المعلومات عن هاسيندا باي hacienda bay الساحل الشمالى
hacienda bay الساحل الشمالى

يعتبر كمبوند hacienda bay الساحل الشمالى واحد من أفضل المشروعات التي أطلقتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وأقامتها على مستوى عالي من الجودة والتميز، ليكون واحد من أجمل مشروعاتها بشكل عام، والذي احتوى على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بجانب الكثير من الخدمات والمرافق التي جعلته من أهم مشروعات الساحل الشمالي التي يكثر البحث عنها من قبل قطاع كبير من الأشخاص، وخلال فقرات موضوعنا التالية لليوم سنتعرف على أبرز المعلومات عنه وأسعار الوحدات المتواجدة به.

hacienda bay الساحل الشمالى

عملت شركة بالم هيلز على إقامة كمبوند hacienda bay الساحل الشمالى على مستوى مميز وطراز رفيع من نوعه فنجد:

  • امتد هاسيندا باي بالم هيلز على مساحة كبيرة قدرها 2.4 مليون متر مربع، تم العمل على تقسيمها بعناية شديدة.
  • اشتمل المشروع على ليك يارد تعد من أشهر مناطق الترفيه المتواجدة في قلب الساحل، والتي تشعرك بأنك تتجول وسط شوارع أوروبا مع الكثير من المحلات التجارية المتنوعة.
  • ضم كمبوند هاسيندا ملعب جولف مميز ضم 18 حفرة لمحبي ممارسة رياضة الجولف الأكثر متعة.
  • وفرت شركة بالم هيلز خاصية التحكم الإلكتروني في مختلف أجاء المشروع بشكل كبير، من خلال البوابات الذكية وغيرها من الأمور الأخرى.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … هاسيندا باى .. استمتع بحياة الصيف بالتقسيط على 7 سنوات

موقع هاسيندا باي 

يتواجد hacienda bay الساحل الشمالى في سيدي عبد الرحمن وبالأخص في الكيلو 125 على مقربة من عدة أماكن حيوية مثل مطار العلمين الدولي، مع إمكانية الوصول إلى هاسيندا ويست، ومشروع هاسيندا وايت بسهولة كبيرة.

بعد التعرف على أبرز المعلومات عن هذا المشروع ومساحته حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار مجموعة من الوحدات المتواجدة به.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. اسعار الشاليهات في هاسيندا باي .. انتقل الآن وقسط على 6 سنوات

فلل هاسيندا باي 

سنتعرف في تلك الفقرة على مجموعة كبيرة من فلل hacienda bay الساحل الشمالى التي بإمكانك اختيار ما يناسبك بينها مرتبة من الأكبر للأقل سعر:

  • فيلا  تمتد على مساحة 357 متر مربع، تحتوي على ست غرف نوم، وثمانِ حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 47 مليون و276 ألف جنيه مصري.
  • فيلا  تمتد على مساحة 340 متر مربع، تحتوي على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 36  مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد فيلا ريسيل تمتد على مساحة 353 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 30 مليون و750 ألف جنيه مصري.
  • فيلا  ريسيل تمتد على مساحة 300 متر مربع، تحتوي على خمس غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 24 مليون و600 ألف جنيه مصري.
  • فيلا  ريسيل تمتد على مساحة 280 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 22 مليون و755 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد فيلا  ريسيل تمتد على مساحة 970 متر مربع، تحتوي على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 21 مليون و525 ألف جنيه مصري.
  • فيلا  ريسيل تمتد على مساحة 350 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بقيمة 18 مليون جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على hacienda bay الساحل الشمالى موضحين أهم التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار بإمكانك القيام بالضغط على hacienda bay أو الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

هاسيندا بايسيدي عبد الرحمن57,337,000 جم
x
هاسيندا بايسيدي عبد الرحمن57,337,000 جم
x