كاي الساحلالساحل الشمالي

ماستر بلان جون الساحل الشمالي.. امتلك وحدتك بإطلالة مباشرة على البحر

0
ماستر بلان جون الساحل الشمالي.. امتلك وحدتك بإطلالة مباشرة على البحر
ماستر بلان جون الساحل الشمالي

تتجسد روعة منتجع جون سوديك في تصميمه الذي يوفر مزيجًا ساحرًا بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية والمرافق الترفيهية، والتي تحتل جميعها أكبر نسبة من أراضي المنتجع، فضلًا عن أن الوحدات مصممة بشكل يسمح لها بإطلالات بانورامية على البحر مباشرة، وقد استعانت الشركة المطورة بكبار شركات الاستشارات الهندسية والتخطيط من أجل تصميم ووضع ماستر بلان جون الساحل الشمالي منذ اللحظات الأولى للوصول إلى منتجع سياحي متميز يحظى بطلب غير مسبوق من العملاء، للاستمتاع بالإجازة الصيفية التي يحلمون بها، وللتعرف على المخطط الرئيسي للقرية وبعض التفاصيل الخاصة بها تابع قراءة السطور القادمة.

ماستر بلان جون الساحل الشمالي

  • استعانت شركة سوديك للتطوير العقاري بشركة WSA للهندسة المعمارية والتخطيط. من أجل الوصول إلى تصميم متميز لمنتجع جون الساحل الشمالي.
  • وجاء تصميم المشروع بشكل عام برؤية صديقة للبيئة، من خلال تخصيص الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • فكما يتضح في ماستر بلان جون الساحل الشمالي، تتمتع كافة الوحدات بإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية، حيث تمتلك القرية حوالي بحيرات صناعية قابلة للسباحة بمساحة تبلغ 100 ألف متر مربع، تٌشعرك وكأنك في جزيرة، تحاوطك المياه من جهاتٍ متعددة.
  • وتمتد القرية بأكملها على مساحة بلغت 280 فدان، بتصميم مستوحى من شواطئ ميامي بمزيج مع نمط “Art Deco” الذي يعتمد على الزخارف الساحرة المليئة بالفخامة والرقي.
  • وتم بناء المشروع على شكل مصاطب متدرجة، لتتمتع الوحدات بإطلالة بانورامية ساحرة على البحر مباشرة.
  • وتتكون المرحلة الجديدة جون بيتش ريزيدنس من 9 مباني تصل المسافة بين كل مبنى 25 متر وحتى
    حتى 80 متر، من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الهدوء والخصوصية للسكان.
ماستر بلان جون سوديك الساحل
ماستر بلان جون سوديك الساحل

بعد أن تعرفنا على ماستر بلان جون الساحل الشمالي، ننتقل للحديث عن الموقع الجغرافي المتميز الذي اختارته شركة سوديك بعناية شديدة لتجعل مشروعها وجهة صيفية سهلة الوصول.

اقرأ أيضًا: جون سوديك الساحل.. تفاصيل عن المميزات والخدمات

موقع قرية جون سوديك

كان لابد من إنشاء منتجع جون في موقع راقٍ مثل رأس الحكمة ليكون جديرًا بمستواه المتميز، لم تكتف الشركة باختيار الساحل الشمالي ليكون موقعًا لمنتجعها السياحي المتكامل، بل اختارت خليج رأس الحكمة على وجه التحديد كونه مٌصنف كأفضل ثلاث شواطئ في العالم، وبالقرب كذلك من الطرق والمحاور الرئيسية، والموقع تحديدًا كما يلي:

  • يقع منتجع جون سوديك في الكيلو 193 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي.
  • على بعد حوالي 5 دقائق فقط عن قرية القيصر.
  • تقع القرية على بعد 30 دقيقة فقط من منطقة سيدي عبد الرحمن.
  • بالإضافة إلى قربها من أشهر وأهم المنتجعات السياحية بالمنطقة منها قرية فوكا باي، وماونتن فيو رأس الحكمة، وسوان ليك وجيفيرا.
  • على بعد حوالي 10 دقائق فقط من طريق الضبعة.
  • وتبعد حوالي 45 دقيقة عن طريق العلمين.
  • كما أنها على بعد دقائق معدودة من طريق فوكا الجديد.

اقرأ أيضًا: جون سوديك مصر … احصل على وحدتك في أجمل مناطق الساحل الشمالي

بهذا نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات حول ماستر بلان جون الساحل الشمالي، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المنتجع وتفاصيله والاطلاع على آخر تحديث حول الوحدات والمساحات المتوفرة وأسعارها، يمكنك الضغط على June sodic north coast أو يمكنك التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال على 01022088888 أو التواصل عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

كاي الساحلالساحل الشمالي
x
كاي الساحلالساحل الشمالي
x