بالم هيلز السخنةالعين السخنة

فلل للبيع زوي بادية أكتوبر بالتقسيط على 10 سنوات

0
فلل للبيع زوي بادية أكتوبر بالتقسيط على 10 سنوات
فلل للبيع زوي بادية أكتوبر

نتيجة للنجاح الكبير الذي حققته شركة بالم هيلز في كمبوند بادية أكتوبر، حرصت الشركة على الاستجابة لرغبة عملائها وإطلاق مرحلة جديدة حملت اسم زوي بادية واهتمت الشركة المطورة بأن تكون استكمالًا لرحلة النجاحات المتتالية التي حققتها من خلال خلق مجتمع مثالي على مستوى عالي من الرقي والجودة والرفاهية في قلب أكتوبر، وبمجرد الإعلان عن تلك المرحلة الجديدة كثر البحث عن كل ما يتعلق بها من معلومات وخاصةً أسعار الوحدات المتوفرة بها، ومن بينها فلل للبيع زوي بادية أكتوبر والتي سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلًا خلال فقرات موضوعنا التالية. 

فلل للبيع زوي بادية أكتوبر

ضم مشروع زوي بادية بالم هيلز قدر كبير من الفلل المتنوعة والمختلفة من حيث المساحة والتصميم والسعر، نتعرف على بعضِ منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا في زوي اكستنشن على مساحة 180 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و753 ألف جنيه مصري، بقسط 81 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا في زوي بادية على مساحة 199 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و334 ألف جنيه مصري، بقسط 86 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا أخرى للبيع على مساحة 199 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و800 ألف جنيه مصري، بقسط 90 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. زوي بادية بالم هيلز.. امتلك وحدتك في قلب أكتوبر بدون مقدم

أسعار زوي بادية بالم هيلز 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من فلل للبيع زوي بادية أكتوبر مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا للبيع على مساحة 275 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط 112 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا للبيع على مساحة 364 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و300 ألف جنيه مصري، بقسط 152 ألف جنيه شهريًا.
  • كما يأتي من ضمن فلل للبيع زوي بادية فيلا على مساحة 466 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 23 مليون و722 ألف جنيه مصري، بقسط 198 ألف جنيه شهريًا.
  • بجانب فيلا أخرى على مساحة 466 متر مربع، تشتمل على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 24 مليون و400 ألف جنيه مصري، بقسط 203 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند زوي بادية .. استمتع بحياة سكنية لا تقارن

أنظمة السداد والدفع 

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العقارية على توفير أطول نظام للسداد والدفع، ليكون بإمكان عملائها امتلاك الوحدات الخاصة بهم بأسهل الوسائل والطرق الممكنة، وتمثلت خطة السداد في:

  • مقدم 0% من قيمة الوحدة الراغب في امتلاكها.
  • تستطيع العمل على سداد قيمة الفيلا أو الوحدة الراغب بها لمدة طويلة تبلغ 10 سنوات.
  • بإمكانك امتلاك الوحدة الخاصة بك في كمبوند زوي بادية أكتوبر بحلول عام 2027.

بمجرد امتلاك وحدتك في زوي تستطيع الاستمتاع بكافة المرافق والخدمات المتواجدة في كمبوند بادية بالم هيلز وليس زوي فقط، مثل الأندية الاجتماعية، والمدارس، والحدائق، بخلاف المراكز التجارية والطبية المختلفة.

وهنا نكون انتهينا من توضيح التفاصيل المتعلقة حول زوي بادية بالم هيلز وأبرز المعلومات عن المشروع، ويرجى العلم أن الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على  badya palm hills أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888 أو عبر الواتس أب.

Most Popular

Latest Posts

بالم هيلز السخنةالعين السخنة
x
بالم هيلز السخنةالعين السخنة
x