زوي اكستنشنمدينة السادس من أكتوبر32,363,000 جم

فلل للبيع في زوي بادية اكستنشن بالتقسيط على 10 سنوات

0
فلل للبيع في زوي بادية اكستنشن بالتقسيط على 10 سنوات
للبيع في زوي بادية

نتيجة للنجاح الكبير الذي حققته شركة بالم هيلز في مشروعها الأفضل بادية بمدينة السادس من أكتوبر كان من الطبيعي أن تعلن الشركة عن إطلاقها لمرحلة جديدة حملت اسم زوي اكستنشن لتكون امتداد لهذا اللنجاح الكبير، وبمجرد الإعلان عن زوي اكستنشن كثر البحث عن كل ما يتعلق به من معلومات وأسعار، وخاصة وحدات للبيع في زوي بادية رغبة في الحصول على إحداها، لذا وفرنا عليك الكثير من الوقت والمجهود وأتينا إليك في موضوعنا اليوم بكافة التفاصيل التي ترغب في معرفتها عن أسعار زوي اكستنشن ومساحة وحداته وأسعارها، بجانب عرض أنظمة السداد والدفع التي تساعدك في امتلاك وحدتك بأسهل الطرق الممكنة.

وحدات للبيع في زوي بادية 

قررت شركة بادية بالم هيلز أن تجعل مشروعها زوي zoe بادية على طراز رفيع المستوى وتقدم خلاله وحدات استثنائية، حيث اشتمل المشروع على:

  • فلل.
  • وحدات تاون هاوس.

أتت الوحدات بأسعار وتصاميم ومساحات مختلفة نتعرف عليها تاليًا. ء

تستطيع أيضًا التعرف على زوي بادية ZOE Badya وتمتع بمفهوم جديدة للحياة السكنية ويمكنك كذلك إلقاء نظرة على المزيد من مشروعات مدينة السادس من أكتوبر.

فلل للبيع في زوي بادية 

تضمن كمبوند زوي اكستنشن بادية قدر كبير من الفلل نتعرف على بعض منها مرتب من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا تأتي على مساحة 466 متر مربع، تحتوي على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و400 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 203 ألف جنيه.
  • فيلا على مساحة 466 متر مربع، تشتمل على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 23 مليون و722 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 198 ألف جنيه.
  • فيلا للبيع تأتي على مساحة 364 متر مربع، تحتوي على خمس غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 18 مليون و300 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 152 ألف جنيه.
  • فيلا للبيع تأتي على مساحة 275 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ  13 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 112 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … إليك 4 معلومات هامة حول مساحة زوي بادية

أسعار فلل زوي اكستنشن أكتوبر

اشتمل المشروع على المزيد من الفلل المختلفة التي يأتي من ضمنها:

  • يتواجد لدينا أكثر من فيلا للبيع في زوي بادية بالم هيلز تأتي كل وحدة على مساحة 199 متر مربع، تحتوي كل منها على ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن أسعار الوحدات فيبدأ من 10 مليون و334 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبدأ من 86 ألف جنيه.
  • هذا بجانب تواجد فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم. أما عن سعر الوحدة فيبلغ  9 مليون و753 ألف جنيه مصري، بقسط شهري حوالي 81 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا … تعرف على مشروعات بالم هيلز .. أسطورة العقارات على مدار 25 عام

أنظمة السداد والدفع 

اهتمت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتوفير نظام للسداد والدفع يناسب عملائها تمثل في:

  • مقدم 0%.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على 10 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك في 2027.

وهنا نكون انتهينا من توضيح التفاصيل المتعلقة حول وحدات للبيع في زوي بادية بالم هيلز وأبرز المعلومات عن المشروع، ويرجى العلم أن الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على  badya palm hills أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888 أو عبر الواتس أب.

Most Popular

Latest Posts

زوي اكستنشنمدينة السادس من أكتوبر32,363,000 جم
x
زوي اكستنشنمدينة السادس من أكتوبر32,363,000 جم
x