مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم

أين يقع كمبوند زوي 6 أكتوبر ؟ وما هي أسعار وحداته ؟

0
أين يقع كمبوند زوي 6 أكتوبر ؟ وما هي أسعار وحداته ؟
أين يقع كمبوند زوي 6 أكتوبر

منذ إعلان شركة بالم هيلز عن إطلاق المرحلة الجديدة من مشروعها بادية والتي حملت اسم زوي اكستنشن كثر البحث عنها وعن كل ما يتعلق بها من معلومات رغبة في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المميزة بها، بداية من السؤال عن أين يقع كمبوند زوي 6 أكتوبر ؟ وصولًا إلى ما الوحدات المتوفرة به وما هي أسعارها ؟، حيث عودت شركة بالم هيلز عملائها على تقديم مشروعات سكنية فريدة من نوعها تكون بمثابة مدينة متكاملة تحتوي على كافة عناصر الحياة المثالية التي تجعل حياتك أكثر رفاهية، وخلال موضوعنا لليوم سنتعرف على إجابة مختلف الأسئلة التي تبحث عنها، موفرين عليك الكثير من عناء البحث والجهد.

أين يقع كمبوند زوي 6 أكتوبر ؟ 

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العقارية على اختيار موقع مثالي لمشروعها زوي اكستنشن ليكون على مقربة من أهم الأماكن والطرق الحيوية، ليكون بإمكان عملائها التحرك بسهولة من وإلى المشروع فنجد:

  • خلال 25 دقيقة يمكنك الوصول إلى أهرامات الجيزة.
  • تستطيع بلوغ مطار سفنكس الدولي حلال 15 دقيقة فقط.
  • أما عن المتحف المصري تستطيع الوصول إليه خلال 25 دقيقة.
  • خلال 40 دقيقة تستطيع الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى طريق دهشور.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … زوي بادية أكتوبر .. استمتع بحياة الرفاهية بالتقسيط على 10 سنين

ما هي وحدات زوي اكستنشن ؟ 

حرصت شركة بالم هيلز  للتطوير العقاري على توفير وحدات مميزة واستثنائية في مشروعها زوي اكستنشن بادية ليكون المكان المثالي لك وسط الصفوة من محبي التميز فاشتمل المشروع على:

  • فلل.
  • وحدات تاون هاوس.

تأتي الوحدات بمساحات وأسعار وتصاميم متنوعة تلبي احتياجات القدر الأكبر من العملاء.

ما هي أسعار زوي بادية أكتوبر ؟

سنتعرف خلال النقاط التالية على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا تاون هاوس فيلا تمتد على مساحة 190 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 8 مليون و175 ألف جنيه مصري، بقسط 68 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 9 مليون و753 ألف جنيه مصري، بقسط 81 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تمتد على مساحة 199 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 10 مليون 334 ألف جنيه مصري، بقسط 86 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد فيلا تمتد على مساحة 275 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 12 مليون و956 ألف جنيه مصري، بقسط 108 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا التعرف على بعض من مشروعات بالم هيلز وكذلك يمكنك إلقاء نظرة على Zoe زوي بادية و امتلاك وحدتك بأرقى مشروعات أكتوبر.

كيف يمكنك امتلاك وحدتك في زوي اكستنشن ؟

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤالنا أين يقع كمبوند زوي 6 أكتوبر ، سنوضح تاليًا خطط السداد والدفع والتي تمثلت في:

  • مقدم 0%.
  • تقسيط الوحدة على 10 سنوات.

بهذا نكون قد أجبنا على سؤال أين يقع كمبوند زوي 6 أكتوبر ؟ وما هي أسعار وحداته ؟ وأبرز التفاصيل حول المشروع، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على ZOE Badya palm hills أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x