المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة4,488,000 جم

شقق للبيع في كمبوند المقصد ريزيدنس بالتقسيط على 10 سنوات

0
شقق للبيع في كمبوند المقصد ريزيدنس بالتقسيط على 10 سنوات
شقق للبيع في كمبوند المقصد

عملت شركة سيتي ايدج للتطوير والتنمية العقارية على بناء مشروع مثالي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة حمل اسم المقصد ، فأنشأت مشروعها على أعلى معايير الجودة والرقي لتقدم مفهوم آخر أكثر حداثة وعصرية للمجتمعات العمرانية، فحرصت على الاهتمام برغبات عملائها وخصصت مرحلة كاملة من مشروعها لتحتوي على شقق للبيع في كمبوند المقصد حملت اسم المقصد ريزيدنس لتضم تلك المرحلة مجموعة كبيرة من الشقق المختلفة والمتنوعة من حيث المساحة والسعر، وسنذهب معًا في جولة اليوم نتعرف خلالها على مجموعة من أهم الوحدات المتوفرة لدينا ليكون بإمكانك الحصول على مكانك وسط الصفوة في قلب العاصمة الجديدة.

شقق للبيع في كمبوند المقصد

اشتمل كمبوند المقصد على مجموعة كبيرة من الشقق التي سنتعرف على بعض منها تاليًا وفقًا لأقل قيمة سداد:

  • يتواجد شقة للبيع في المقصد تتواجد على مساحة 163 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 2 مليون و909 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 21 ألف جنيه شهريًا.
  • هذا بخلاف شقة للبيع تتواجد على مساحة 111 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 2 مليون و940 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 22 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تمتد على مساحة 133 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و494 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 26 ألف جنيه شهريًا.
  • كما يأتي من ضمن شقق للبيع في كمبوند المقصد شقة للبيع تتواجد على مساحة 144 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و586 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 27 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. المقصد ريزيدنس “شقق فاخرة بالتقسيط على 10 سنوات”

شقق المقصد العاصمة الإدارية الجديدة 

نستكمل معًا في تلك الفقرة رحلتنا للتعرف على شقق للبيع في كمبوند المقصد ريزيدس العاصمة الإدارية الجديدة لتكون قادر على اختيار وحدتك المميزة من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 150 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و700 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 28 ألف جنيه شهريًا.
  • بالإضافة إلى شقة تمتد على مساحة 170 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و600 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 35 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود شقة تمتد على مساحة 163 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على … فلل المقصد العاصمة الإدارية بأفضل الأسعار .. استلم وحدتك الآن

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك من خلال:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • مع العمل على تقسيط قيمتها على 10 سنوات.
  • تستطيع استلام الوحدة خلال العام الحالي.

أنت الآن لديك كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول شقق كمبوند المقصد ريزيدنس من حيث المساحة وأسعار تلك الوحدات. لكن يجب إرشادك إلى أن كافة الأسعار التي سبق وذكرناها في موضوعنا، هي أسعار متغيرة طبقًا لرؤية الشركة العقارية المطورة للكمبوند وتغيرات السوق العقاري، وإذا كنت ترغب في متابعة تحديثات الأسعار والوحدات الجديدة اضغط على Al Maqsad Residences، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp وأيضًا ملء استمارة بياناتك المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد خبرائنا.

 

 

Most Popular

Latest Posts

المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة4,488,000 جم
x
المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة4,488,000 جم
x