بالم هيلز القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة8,481,000 جم

شقق للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بمقدم 5% فقط

0
شقق للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بمقدم 5% فقط
للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع

تمتلك شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تاريخ طويل من الخبرة امتد على مدار سنوات عدة جعلها واحدة من كبرى شركات التنمية العقارية المتواجدة في مصر، فاستحوذت بالم هيلز ومشروعاتها على إعجاب الكثير من الأشخاص الراغبين في امتلاك أفضل الوحدات السكنية بأهم كمبوندات القاهرة الجديدة والتي أتى على رأسها البحث عن شقق للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس لكونه واحد من أهم المشروعات التي يكثر البحث عنها والتي تم العمل على إنشائها على قدر كبير من الجودة والرقي والتميز لتلبي احتياجات القدر الأكبر من العملاء، وخلال فقراتنا سنتعرف معًا على مجموعة منها.

شقق للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

اشتمل كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة على قدر كبير من الشقق والوحدات السكنية المختلفة والتي يأتي من ضمنها:

  • شقة تأتي على مساحة 70 متر مربع. تضم الوحدة غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و237 ألف جنيه مصري، بقسط 40 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 72 متر مربع. تضم الوحدة غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و898 ألف جنيه مصري، بقسط 46 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 116 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و704 ألف جنيه مصري، بقسط 63 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 128 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و414 ألف جنيه مصري، بقسط 70 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم مميزات مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

شقق بالم هيلز نيو كايرو 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من شقق للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تأتي على مساحة 134 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و949 ألف جنيه مصري، بقسط 75 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 215 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و593 ألف جنيه مصري، بقسط 72 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 136 متر مربع. تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و103 ألف جنيه مصري، بقسط 85 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 172 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و513 ألف جنيه مصري، بقسط 108 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. بالم هيلز نيو كايرو التجمع .. أرقى مشروعات التجمع الخامس

خطط السداد والدفع 

حرصت شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العقارية على توفير خطة مناسبة للسداد والدفع في مشروع كليو بالم هيلز التجمع الخامس لتساعد عملائها في امتلاك الوحدات السكنية الخاصة بهم بأسهل الطرق والخطوات الممكنة، فيمكنك امتلاك شقة أحلامك في palmhills new cairo من خلال:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تستطيع العمل على تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك أيضًا استلام الوحدة في 2027.

هنا، نكون انتهينا من توضيح كافة المعلومات الخاصة حول شقق للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس وأوضحنا كافة التفاصيل المتعلقة بها، مع العلم أن كافة الأسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة العقارية وتغيرات السوق العقاري، وإذا كنت ترغب في متابعة التحديثات والوحدات، اضغط على Palm Hills New Cairo، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp وملء استمارة البيانات الخاصة بك ليتواصل مع أحد خبراء العقارات لدينا.

 

Most Popular

Latest Posts

بالم هيلز القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة8,481,000 جم
x
بالم هيلز القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة8,481,000 جم
x