مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم

تعرف على عروض سيتي سكيب الريدي جروب 2023 مقدم 0%

0
تعرف على عروض سيتي سكيب الريدي جروب 2023 مقدم 0%
سيتي سكيب الريدي جروب

ذاع صيت شركة الريدي جروب للتطوير والتنمية العقارية بين العديد من شركات التطوير والتنمية العقارية نتيجة لإنشائها العديد من المشروعات السكنية المتميزة، التي جاءت على أعلى مستويات الرقي والأناقة، فالتزمت بأعلى معايير الجودة وقدمت أفضل التصاميم العصرية لعملائها، فكان من الطبيعي أن ينتج عن ذلك احتلالها مكان مميز بين العملاء، وكذلك في معرض سيتي سكيب الريدي جروب من المتوقع أن تقدم عروض استثنائية للعملاء

سيتي سكيب الريدي جروب

  • يعد معرض سيتي سكيب هو الحدث العقاري الأكبر في مصر والذي ينتظره مئات الأشخاص كل عام، رغبةً في المسارعة لامتلاك أفضل الوحدات السكنية والاستمتاع بأفضل الأسعار والعروض التي تقدمها كبرى شركات التطوير العقاري في فاعليات هذا المعرض المميز.
  • في عروض سيتي سكيب تقدم الريدي جروب خصومات وتخفيضات على أفضل مشروعاتها، مع توفير أطول خطة سداد ممكنة للعملاء تسهيلًا لامتلاكهم وحدات أحلامهم السكنية، وخلال فاعليات معرض سيتي سكيب العام الماضي قدمت reedy group عروض مميزة على مشروعها أزار فأتاحت خطة للسداد تصل إلى 7 أعوام دون الحاجة لدفع مقدم من قيمة الوحدة.
  • أما في معرض سيتي سكيب للعام الحالي 2023؛ فقدمت الشركة عرضًا على المشروع ذاته، وهو أزار أيلاند في الساحل الشمالي، ولكن جاء العرض نفسه مغايرًا قليلًا؛ فيمكنك الحصول على وحدتك في المشروع بهذا العرض:
    – مقدم 0%، وقسط على 8 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. معرض سيتي سكيب مصر 2023.. تعرف على الشركات العقارية المشاركة

كمبوند ازار الساحل الشمالي

  • يقع منتجع Azzar Island عند الكيلو 180 على طريق إسكندرية مطروح الصحراوى، بالقرب من رأس الحكمة، وعلى بعد 12 دقيقة فقط من طريق الضبعة.
  • ويمتد على مساحة 400 فدانًا، وتم تقسيم هذه المساحة بشكل إحترافي، ما بين مساحات خضراء وبحيرات مائية، ووحدات سكنية، مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والخدمات الأساسية؛ لتمنحك الإقامة هناك تجربة صحية وممتعة.

مشروعات الريدي جروب 

قدمت مجموعة الريدي للتطوير والتنمية العقارية العديد من المشروعات السكنية المميزة في العديد من أرجاء مصر والتي أتى من ضمنها:

  • كمبوند أزار القاهرة الجديدة.
  • أزار الساحل الشمالي.
  • علاوة على أحدث مشروعاتها التي تم إطلاقها مؤخرًا ديجار التجمع الخامس.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. معرض سيتي سكيب 2023 .. خطوة جديدة نحو منزل أحلامك

موعد سيتي سكيب

بدأ العد التنازلي لمعرض سيتي سكيب المنتظر بشدة سواء من قبل المستثمرين أو الراغبين في امتلاك وحداتهم السكنية. والذي من المقرر أن يبدأ في شهر سبتمبر الحالي:

  • يبدأـ معرض سيتي سكيب يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر.
  • تستمر الفاعليات حتى يوم السبت الموافق 23 سبتمبر.
  • يستمر معرض سيتي سكيب 2023 على مدار أربعة أيام.
  • يبدأ المعرض من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات حول سيتي سكيب مصر ٢٠٢٣

كيف تحصل على عروض سيتي سكيب الريدي جروب ؟

توفر لك Nawy إمكانية الحصول على أفضل العروض والخصومات والأسعار المقدمة في فاعليات معرض سيتي سكيب الريدي جروب أو غيرها من شركات التطوير العقاري دون الحاجة لتحمل الكثير من الوقت والجهد والذهاب إلى المعرض في أرض المعارض.

فمن خلال Nawy بإمكانك الاستفادة من مختلف العروض الحصرية المتواجدة في cityscape بمجرد الإعلان عنها.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من أهم وأولى المعلومات عن عروض سيتي سكيب 2023 الريدي جروب للتطوير العقاري، وتستطيع التعرف على المزيد من المعلومات حول معرض cityscape بمجرد الإعلان عنها عند القيام بالضغط على cityscape2023 ويمكنك التواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x