التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

امتلك فيلا في كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس بمقدم 10%

0
امتلك فيلا في كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس بمقدم 10%
كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس

أصبحت القاهرة الجديدة هي الوجهة الأولى والرئيسية التي يقصدها قطاع كبير من الأشخاص الباحثين عن مكان مثالي لهم ولأسرهم على مقربة من أفضل المناطق الحيوية، والخدمات التعليمية والترفيهية المتنوعة، لذا عملت العديد من شركات التطوير العقاري على بناء أفضل المشروعات المتكاملة به، والتي يأتي على رأسها شركة بالم هيلز التي تعد واحدة من أكبر شركات التطوير والتنمية العقارية في مصر حيث عملت على إقامة كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس على مستوى رفيع من التميز والجودة، ووفرت لك كل ما تحتاج إليه بين يديك، وسنذهب معًا اليوم في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات عن هذا المشروع المميز وأسعار وحداته.

كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس

  • تم العمل على إقامة كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس على مساحة عملاقة تبلغ 500 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بأن تكون المساحة الأكبر من مشروعها والتي تبلغ 82% للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • هذا بخلاف وجود منطقة خاصة للجولف تعد مكان مثالي لمحبي ممارسة تلك الرياضة الممتعة.
  • جاء كل ذلك في موقع مميز على مقربة من الجامعة الأمريكية، وخلال 10 دقائق فقط تستطيع الوصول إلى شارع التسعين.

بعد التعرف عن أولى المعلومات حول palmhills new Cairo حان الوقت لنتعرف تاليًا على بعض من أسعار الوحدات المتوفرة به، ولكن قبل ذلك تستطيع إلقاء نظرة على بالم هيلز التجمع الخامس .. تعرف على أهم التفاصيل والمعلومات.

فلل للبيع في بالم هيلز نيو كايرو 

اشتمل كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس على قدر كبير من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق، فلل، وحدات توين هاوس، وخلال الفقرة التالية سنتعرف على مجموعة فلل بالم هيلز التي بإمكانك الاختيار من بينها:

  • يتوافر لدينا فيلا على امتداد 388 متر مربع، تضم الوحدة أربع غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 41 مليون و517 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على امتداد 461 متر مربع، تضم الوحدة ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 47 مليون و677 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا على امتداد 539 متر مربع، تضم الوحدة ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 60 مليون و432 ألف جنيه مصري.
  • فيلا على امتداد 611 متر مربع، تضم الوحدة ست غرف نوم، وثمانية حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 67 مليون و81 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على … شقق للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بالتقسيط

خطط السداد والدفع 

حرصت شركة بالم هيلز للتنمية العقارية على إتاحة أكثر من خطة للسداد والدفع تساعد من خلالها العملاء في الحصول على وحدات أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة، وتتمثل في:

خطة السداد الأولى، في تلك الخطة يمكنك:

  • القيام بدفع مقدم 10% من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.

خطة السداد الثانية، أما عن الخطة الثانية تتمثل في:

  • في تلك الخطة تستطيع القيام بدفع 10% مقدم.
  • يمكنك القيام بتقسيط قيمة وحدتك على مدار 9 سنوات.

يمكنك استلام وحدتك في بالم هيلز بحلول عام 2026، بينما بعض الوحدات السكنية جاهزة للتسليم.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم معلومات عن كومباوند بالم هيلز التجمع الخامس . لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة أعلاه تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالاطلاع على palmhills new cairo أو التواصل معنا من خلال الواتس اب، أو حتى ملء الاستمارة الموضحة أعلاه وسيقوم أحد مستشاري العقارات في Nawy بالتواصل معك في أسرع وقت ممكن.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x