بالم هيلز القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة8,481,000 جم

أسعار توين هاوس بالم هيلز التجمع الخامس ومميزات الكمبوند

0
أسعار توين هاوس بالم هيلز التجمع الخامس ومميزات الكمبوند
توين هاوس بالم هيلز التجمع الخامس

شركة بالم هيلز، هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة والمعروفة، في السوق العقاري، والتي دائمًا ما تحرص على إرضاء عملائها وتوفير كافة الخدمات داخل مشروعاتها، مع تنوع الوحدات السكنية بمساحات وأنواع مختلفة، تلبي حاجة وأذواق مختلف العملاء، وفي هذا الصدد نعرض لك أسعار توين هاوس بالم هيلز التجمع الخامس في السطور التالية؛ فتابعنا.

أسعار توين هاوس بالم هيلز التجمع الخامس

يمتاز كمبوند بالم هيلز أنه مجمع سكني صديق للبيئة؛ فجميع وحداته تعمل بنظام الطاقة الشمسية، مع إطلالات ساحرة وجذابة على مساحات خضراء، وحدائق تعمل على تنقية الهواء، وتساعد قاطني الكمبوند على الاسترخاء والهدوء والراحة والسعادة، مع وجود كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج العميل إليها؛ فهي تحتل 82% من مساحة المشروع الكلي، وهذه هي أسعار ومساحات توين هاوس بالم هيلز التجمع الخامس، المتوفرة لدينا وقت كتابة هذا المقال:

  • توين هاوس على مساحة 296 متر مربع، بسعر 13 مليون جنيه مصري، وهو إعادة بيع من المالك.
  • ويتوافر لدينا توين هاوس، إعادة بيع من المالك، بسعر 13 مليون و504 ألف جنيه مصري بمساحة 383 متر مربع.
  • بسعر 15 مليون و887 ألف جنيه مصري يوجد توين هاوس، إعادة بيع من المالك، على مساحة 300 متر مربع.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك الاطلاع على أهم التفاصيل والمعلومات عن بالم هيلز التجمع الخامس 

شقق للبيع في بالم هيلز القاهرة الجديدة

في وقت كتابة هذا المقال، يوجد لدينا 6 شقق في كمبوند بالم هيلز. تنوعت أسعارها ومساحاتها لتناسب حاجة كافة العملاء، وهي كالآتي:

  • شقة على مساحة 70 متر مربع، بسعر 4 مليون و237 ألف جنيه مصري.
  • وبسعر 4 مليون و898 ألف جنيه مصري، توجد شقة على مساحة 72 متر مربع.
  • أما بسعر 6 مليون و704 ألف جنيه مصري، يتوافر لدينا شقة على مساحة 116 متر مربع.
  • وتوجد شقة على مساحة 116 متر مربع، بسعر 7 مليون و825 ألف جنيه مصري.
  • وعلى مساحة 133 متر مربع، توجد شقة بسعر 7 مليون و852 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا، شقة بسعر 9 مليون و103 ألف جنيه مصري، على مساحة 136 متر مربع.

يمكنك كذلك قراءة: اسعار فلل بالم هيلز التجمع الخامس

خدمات كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

على أعلى مستوى من الرقي والفخامة؛ طورت شركة بالم هيلز، مشروعها السكني بالم هيلز، لتمنحك من خلاله فرصة امتلاك وحدة سكنية رائعة لا مثيل لها، واضعه جميع سُبل الراحة والاستمتاع بالحياة بين يديك. لتعيش متعة الحياة الراقية المرفهة متكاملة الخدمات، وسط الطبقات الأرستقراطية، التي تستهدفها الشركة في مشاريعها، وتميز الكمبوند بـ:

  • موقعه الحيوي والاستراتيجي في واحدة من المناطق التي تجذب الطبقات الراقية والمستثمرين لامتلاك وحدة سكنية في الآونة الأخيرة، وهي التجمع الخامس، بالقرب من الطرق الرئيسية وأهم المعالم هُناك. فيوجد كمبوند بالم هيلز بالقرب من: شارع التسعين، والجامعة الأمريكية، والطريق الدائري.
  • يمتد بالم هيلز نيو كايرو على مساحة ضخمة بلغت 500 فدانًا. تحتل المرافق والخدمات حوالي 82% من المساحة الإجمالية للمشروع؛ ليجد العميل جميع ما يحتاج إليه في حياته اليومية على مقربة منه. وتتضمن هذه المساحة أيضًا المباني السكنية، والمسطحات الطبيعية من حدائق وبحيرات.

وإلى هُنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك توين هاوس بالم هيلز التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على بالم هيلز القاهرة الجديدة. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب، أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

بالم هيلز القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة8,481,000 جم
x
بالم هيلز القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة8,481,000 جم
x