هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم

مميزات كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام وأسعار الوحدات

0
مميزات كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام وأسعار الوحدات
كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام

تم تطوير مدينة المستقبل على مساحة 11000 فدانًا، وتمتاز بكونها مدينة ذكية تتمتع باكتفاء ذاتي مع تزويدها بأحدث التقنيات التكنولوجية، من خلال تطبيق هاتف ذكي، يسهل عليك تعاملاتك مع جميع الخدمات المتاحة في المدينة، لتكون في الأخير أمام مدينة متكاملة قائمة بذاتها توفر لك جميع احتياجاتك ورغباتك، وفي هذا الصدد إليك بعض المعلومات عن أحد مشاريع المدينة، وهو كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام.

مميزات كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام

اهتمت شركة حسن علام للتطوير العقاري، أن تنفذ مشروعًا في مدينة المستقبل يتماشى مع هذه المدينة العالمية، وأن يكون مشروعًا يستطيع هو ذاته منافسة كافة المشاريع السكنية الأخرى ليست فقط المنفذة داخل المستقبل سيتي بل في العالم أجمع، ويمتاز الكمبوند بالآتي:

  • يقع كمبوند هاب تاون في موقع إستراتيجي في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من العديد من المدن والمناطق والطرق المهمة.
  • تم تصميم الوحدات السكنية داخل الكمبوند، والتي تنوعت ما بين: شقق، ودوبلكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات، على يد شركات عالمية؛ فنجد أن تصميمات الشقق قامت بها أشهر الشركات العالمية المتخصصة في التصميمات المعمارية مثل شركة “CallisonRTKL”، غير أن الفيلات تم تصميمها على يد شركة “Alchemy”، حتى يحصل العميل على وحدات سكنية فاخرة وراقية وقمة في الأناقة.
  • وخصصت الشركة المطورة مساحة ضخمة لإنشاء نادي رياضي يحتوي على مختلف الملاعب الرياضية والأنشطة الاجتماعية التي توفر المتعة والرفاهية لسكان الكمبوند.
  • ويحتوي كذلك مشروع هاب تاون حسن علام على عدد كبير من الوحدات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والكافيهات.
  • ولم تنسَ حسن علام محبي رياضات السير والركض وركوب الدراجات؛ فقدمت لهم مسارات خاصة لها.

تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول. لمعرفة كافة التفاصيل عن جميع الوحدات المتوفرة لدينا داخل كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام.. يمكنك كذلك قراءة: مشروع هاب تاون Haptown Mostakbal City

أسعار Haptown المستقبل سيتي

تنوعت الوحدات السكنية داخل كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي، وفي السطور التالية نعرض لك الوحدات المتوفرة لدينا، في وقت كتابة هذا المقال، وأسعارها ومساحاتها:

  • شقة إعادة بيع من المالك، على مساحة 100 متر مربع، بسعر 2 مليون و665 ألف جنيه مصري، قريبة التسليم.
  • وشقة أخرى على مساحة 195 متر مربع، إعادة بيع من المالك، بسعر 3 مليون و761 ألف جنيه مصري، قريبة التسليم.
  • أما شقة بمساحة 157 متر مربع، إعادة بيع من المالك بارك فيو. بسعر 4 مليون و376800 ألف جنيه مصري، قريبة التسليم.
  • وبمساحة 153 متر مربع، يبلغ سعر شقة، إعادة بيع، 4 مليون و400 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2026.
  • وعلى مساحة 141 متر مربع، يبلغ سعر شقة ريسيل، 4 مليون و900 ألف جنيه مصري. على أن يكون التسليم في عام 2026.
  • وبسعر 6 مليون و086 ألف جنيه مصري، امتلك شقة إعادة بيع على مساحة 195 متر مربع، جاهزة للتسليم.
  • وتوجد فيلا تمتد على مساحة 291 متر مربع، وتكون جاهزة للتسليم في عام 2024. ويبلغ سعرها 14 مليون و440362 ألف جنيه مصري، وهي إعادة بيع من المالك.
  • كما يوجد توين هاوس، إعادة بيع من المالك، على مساحة 306 متر مربع. بسعر 13 مليون و501300 ألف جنيه مصري، جاهزة للتسليم.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن وحدات كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام، تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.. يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: هاب تاون حسن علام

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ معلومات عن كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على هاب تاون. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

 

Most Popular

Latest Posts

هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x
هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x