اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,750,405 جم

تعرف على أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي

0
تعرف على أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي
أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي

أعلنت شركة DMG للتطوير العقاري والتنمية العقارية عن أحدث مشروعاتها في مدينة المستقبل، والذي حمل اسم ماونتن فيو المستقبل سيتي فقررت وضع بصمتها بقلب تلك المدينة، من خلال بناء مشروع بمثابة مدينة سكنية متكاملة تقدم لك ما تحتاج إليه وترغب به في مكان واحد، فزاد البحث عن أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي رغبة في الحصول على إحدى الوحدات السكنية المتواجدة به، والاستمتاع بمختلف المزايا والخدمات التي تقدمها شركة ماونتن فيو لعملائها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف معًا على أهم المعلومات حول هذا المشروع وما يميزه.

أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي

قامت شركة ماونتن فيو بالإعلان عن متوسط أسعار الوحدات المتواجدة لديها حاليًا، وأسعارها والتي نجد:

  • تبدأ أسعار دوبلكس ماونتن فيو المستقبل سيتي من 7 مليون و900 ألف جنيه مصري. أما عن مساحة الوحدات فتبدأ من 190 متر وتصل إلى 250 متر مربع.
  • كما أن أسعار فلل تاون هاوس للبيع في ماونتن فيو المستقبل سيتي تبدأ من 11 مليون و700 ألف جنيه مصري. أما عن مساحة الوحدات فنجد أنها تتراوح بين 210 متر و220 متر مربع.
  • علاوة على ذلك فلل ماونتن مدينة المستقبل يبدأ سعرها من 20 مليون و800 ألف جنيه مصري. أما عن مساحة الفلل فنجد أنها تبدأ من 260 متر وصولًا إلى 340 متر مربع.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم التفاصيل عن مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي بشكل عام وفقًا لما أعلنت عنه الشركة، ننتقل لعرض بعض الوحدات المتاح للبيع لدينا في Nawy لاختيار الأفضل لك من بينها.

شقق للبيع في اليفا ماونتن فيو

يتوفر لدينا في الوقت الحالي مجموعة من الشقق السكنية المتاحة للبيع من المالك مباشرة، وتفاصيلها كما يلي:

  • تتوفر شقة للبيع في اليفا مستقبل سيتي مساحتها تمتد على 140 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 6 مليون و688.125 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى تمتد على مساحة 145 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين، بسعر 7 مليون وحوالي 73 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى مساحتها 155 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 7 مليون و84.32 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة أخرى للبيع تمتد على مساحة 145 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 7 مليون و324.259 جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 43 ألف و728 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في اليفا مدينة المستقبل تمتد على مساحة 145 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين، بسعر 7 مليون و385.500 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة أخرى تمتد على مساحة 190 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال قراءة: أهم المعلومات عن اليفا ماونتن فيو لتجد متعة الحياة وسعادتها بين بيديك

دوبلكس للبيع في اليفا مدينة المستقبل

الدوبلكس في كمبوند أليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي هي وحدات آي فيلا، أحد أهم ابتكارات شركة DMG للتطوير العقاري والتي يبحث عنها الكثير من محبي الرفاهية والرقي، والمتاح لدينا من بينها من المالك مباشرة كما يلي:

  • يتوفر اي فيلا في اليفا مستقبل سيتي تمتد على مساحة 220 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر دوبلكس مساحتها 205 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 13 مليون و325 ألف جنيه مصري.

أسعار تاون هاوس ماونتن فيو مستقبل سيتي

تختلف أسعار فلل تاون هاوس باختلاف مساحة كل وحدة وموقعها داخل الكمبوند وإطلالته، وغيرها من المواصفات المتحكمة بشكل أو بآخر في زيادة أو نقصان الأسعار، وأدناه نستعرض تفاصيل وحدة تاون هاوس المتاحة لدينا:

  • يتوفر تاون هاوس للبيع من المالك بمساحة 210 متر مربع.
  • يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات، بسعر 18 مليون و27.500 جنيه مصري.
  • يتم تسليمه بحلول عام 2027.

قراءة المزيد: كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل .. أحلامك حقيقة

خطط السداد والدفع 

حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أن توفر لعملائها خطة مناسبة للسداد والدفع تساعدهم في الحصول على الوحدات السكنية الراغبين بها في ماونتن فيو مستقبل سيتي وتمثلت خطة السداد في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على سداد قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • يتم تسليم وحدات اليفا ماونتن فيو بحلول عام 2027.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع ماونتن فيو المستقبل سيتي.. واحجز وحدتك الآن بمقدم 5%

ماونتن فيو مستقبل سيتي 

عندما قررت شركة ماونتن فيو التواجد في مدينة المستقبل حرصت على أن توفر لعملائها حياة الرفاهية المثالية الراغبين بها، وذلك إيمانًا منها بالدور الكبير الذي يلعبه المنزل في خلق حياة سعيدة فامتاز كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل بالتالي:

  • المساحة الكبيرة حيث تم العمل على بناء ماونتن فيو مستقبل سيتي على مساحة عملاقة بلغت 638 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بتقسيم المشروع بعناية شديدة، فاستحوذت المساحات الخضراء، والمسطحات المائية والخدمات على القدر الأكبر من المشروع.
  • علاوة على ذلك اشتمل كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل على 6 خضراء عملاقة انتشرت في مختلف جوانب المشروع، لتوفر لك أكبر قدر ممكن من الهدوء والرفاهية والخصوصية.
  • هذا بخلاف الاعتماد على أحدث الوسائل والأساليب التكنولوجية المختلفة في ماونتن فيو مستقبل سيتي، فقررت الاعتماد عليها في أنظمة الإضاءة، والأمان، لجعل حياة العملاء أكثر راحة.
  • وأخيرًا الموقع المميز حيث جاء ماونتن فيو مستقبل سيتي في موقع مميز على مقربة من العاصمة الإدارية، ومدينتي، والتجمع الخامس.

اقرأ المزيد: إليك ما تحتاج إلى معرفته عن اليفا.. بادر بحجز وحدتك

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي وأهم المعلومات المتعلقة به. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار الموضحة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تود التعرف آخر تحديث عن الوحدات والأسعار يمكنك القيام بالضغط mountain view mostakbal city أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,750,405 جم
x
اليفا ماونتن فيو مدينه المستقبلمدينة المستقبل9,750,405 جم
x