هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم

إليك أهم المعلومات عن مشروع هاب تاون مستقبل سيتي وأسعاره

0
إليك أهم المعلومات عن مشروع هاب تاون مستقبل سيتي وأسعاره
مشروع هاب تاون مستقبل سيتي

ما رأيك في السير وسط مدينة صغيرة متكاملة تحتوي على كافة احتياجاتك في مكان واحد؟، ليس هناك أفضل من الحصول على كل ما ترغب به بين يديك سواء منطقة تجارية مميزة، أو نادي رياضي، أو حتى مساحات خضراء مميزة، يمكنك الاستمتاع بكافة تلك العناصر معًا في مشروع هاب تاون مستقبل سيتي الذي عملت شركة حسن علام للتطوير العقاري على إنشائه على مستوى عالي من الجودة والرقي، ليكون المكان المثالي لمحبي التميز في قلب مدينة المستقبل، وإذا كنت ترغب في الحصول على وحدات مميزة لك ولأسرتك، كل ما عليك فعله هو متابعة فقرات موضوعنا التالية.

مشروع هاب تاون مستقبل سيتي

اهتمت شركة حسن علام للتطوير العقاري بمختلف التفاصيل التي تجعل من مشروعها الأفضل والأكثر تميزًا في قلب مدينة المستقبل فنجد:

  • تم العمل على إقامة مشروع هاب تاون مستقبل سيتي على مساحة كبيرة تبلغ 250 فدان.
  • اشتمل هاب تاون على قدر كبير من المساحات الخضراء، والمسطحات المائية التي مثلت أغلب مساحة المشروع، لتوفر الشركة المطورة أكبر قدر من الراحة والخصوصية للعملاء.
  • علاوة على ضم هاب تاون منطقة تجارية وإدارية مميزة جاءت على مساحة 24 ألف متر مربع، أصبحت المكان المثالي لرواد الأعمال، وكذلك الراغبين في التسوق وسط أفضل المحلات التجارية.
  • هذا بخلاف توافر نادي رياضي مجهز بشكل كبير، يعد خير وجهة للراغبين في ممارسة أشكال مختلفة من الرياضات.
  • أتت جميع العناصر السابقة في موقع مميز على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة، وكمبوند هايد بارك، وخلال النقاط التالية سنتعرف على أسعار بعض الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند هاب تاون المستقبل من حسن علام

هاب تاون ريسيل 

احتوى مشروع هاب تاون مستقبل سيتي على قدر كبير من وحدات ريسيل التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • شقة تمتد على مساحة 100 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ 2 مليون و665 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 157 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و377 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تمتد على مساحة 195 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و761 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 153 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 141 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر شقة تمتد على مساحة 195 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و86 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مميزات مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

فلل للبيع في هاب تاون 

احتوى مشروع هاب تاون مستقبل سيتي على قدر كبير من الفلل المتنوعة من حيث النوع والمساحة، يأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 291 متر مربع، تضم الوحدة أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و440 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 306 متر مربع، تضم الوحدة خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و501 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد انتهينا من توضيح كافة المعلومات الخاصة حول هاب تاون حسن علام، بدايةً من مساحته وموقعه وأهم مميزاته وصولًا إلى مراحله المختلفة. أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول الوحدات والأسعار، اضغط على haptown mostakbal city، كما يمكنك التواصل معنا عبر WhatsApp، وملء استمارة البيانات المتواجدة أعلى الصفحة ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

 

Most Popular

Latest Posts

هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x
هاب تاونمدينة المستقبل13,970,090 جم
x