ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.. الإبداع والتميز في كل ركن

0
اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.. الإبداع والتميز في كل ركن
اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

إذا كنت تبحث عن السعادة والراحة في كافة جوانب حياتك، فإن كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي هو الحل الأمثل لك، حيث حرصت شركة ماونتن فيو المالكة له على أن تبدأ سعادتك من داخل ملاذك الآمن، منزلك، لذا وفرت مجتمع سكني متكامل يضم عدد لا حصر له من المزايا التي يبحث عنها العميل وتلبي احتياجاته، بداية من الموقع الجغرافي المناسب الذي تم اختياره بعناية، مرورًا بالتصميم المعماري الفريد من نوعه، ووصولاً إلى الأسعار التي لا مثيل لها وأنظمة الدفع المرنة، فدعنا نتحدث خلال السطور القادمة عن تفاصيل هذا المشروع العملاق الذي يعتبر من أحدث وأشهر المشروعات السكنية في السوق العقاري المصري.

اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

  • قامت شركة ماونتن فيو بدراسة تفصيلية من أجل الوصول إلى الموقع الذي يحقق الراحة والسعادة لعملائها. ولذلك وقع الاختيار على مدينة المستقبل التي تتميز بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تبعث الراحة والبهجة في النفس. وبالقرب من كافة المناطق والطرق الحيوية في مصر، حيث يقع على بعد 5 دقائق فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يعتبر مشروع اليفا تحفة معمارية لا مثيل لها. حيث يتميز بتصميماته التي تنافس جمال المدن الأوروبية على الأراضي المصرية. استعانت الشركة المطورة بفريق من المصممين والمهندسين المعماريين العالميين ذوي الخبرة الطويلة لإضفاء لمسة من السحر والجمال على المكان.
  • وتمتد مساحة اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي على حوالي 638 فدان، أي ما يصل إلى (2.68 مليون متر مربع)، وتم تقسيم هذه المساحة وتصميمها بشكل ذكي للغاية. لتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر منها.
  • ويضم مشروع ماونتن فيو مدينة المستقبل 7 مراحل سكنية مختلفة، لكل واحدة منها هويتها الخاصة. وهي ريفر بارك، وفيلد بارك، وكلوب بارك، ولاجون اليفا، وهارت وورك، وماونتن فيو 5، وماونتن فيو 5.1.

يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال قراءة: أهم المعلومات عن اليفا ماونتن فيو لتجد متعة الحياة وسعادتها بين بيديك

أحياء اليفا ماونتن فيو
أحياء اليفا ماونتن فيو

أعلنت الشركة المالكة عن انطلاق المرحلة الأولى من مشروع Aliva Mountain View، والتي تمثلت في وريفر بارك، وفيلد بارك، ونستعرض تفاصيل كل حي من هذه الأحياء أدناه.

ريفر بارك ماونتن فيو مدينة المستقبل

ريفر بارك River Park
ريفر بارك River Park

تمتد مرحلة ريفر بارك على مساحة 110 فدان، حيث يضم نهرًا على مساحة 8 أفدنة، وتتميز المرحلة بوجود مسافات بين المسطحات المائية تتراوح من 7 إلى 57 متر، وكذلك توفر عدد من المرافق والأنشطة المائية والترفيهية، من بينها:

  • أنشطة التجديف بالكاياك.
  • وكذلك مركز لتدريب الكاياك.
  • ومناطق مخصصة للرسم.
  • ومناطق أخرى لممارسة اليوجا.
  • وتتوفر مطاعم وكافيها بإطلالات ساحرة على النهر.

قراءة المزيد: كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل .. أحلامك حقيقة

Filed Park أليفا مستقبل سيتي

فيلد بارك Filed Park
فيلد بارك Filed Park

يمتد حي فيلد بارك على مساحة 98 فدان، ويتميز بمساحات واسعة بين الوحدات السكنية تتراوح من 10 متر إلى 70 متر، فضلًا عن إطلالاته الخلابة على المساحات الخضراء الشاسعة، ويوفر عدد من المرافق والأنشطة المتنوعة من بينها:

  • وجود حدائق مخصصة للزراعة.
  • ومكتبة متميزة.
  • وكذلك مسارح لفاعليات فنية.
  • وتخصيص مناطق للجلوس والاسترخاء في الهواء الطلق.
  • فضلًا عن ممرات خاصة لركوب الدراجات.

يمكنك أيضًا قراءة المزيد عن أسعار ماونتن فيو مدينة المستقبل.. أقساط حتى 8 سنوات

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة عن اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي الذي يعد أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وأكثرها شهرة، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x