نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم

تعرف على أسعار مشروع هاب تاون حسن علام

0
تعرف على أسعار مشروع هاب تاون حسن علام
مشروع هاب تاون حسن علام

عملت شركة حسن علام للتطوير العقاري على إقامة واحد من أفضل مشروعات مدينة المستقبل وهو كمبوند هاب تاون ، حيث تمكنت من خلاله من استقطاب قدر كبير من العملاء الراغبين في الحصول على وحداتهم السكنية في واحدة من أفضل مناطق القاهرة الجديدة، والتواجد على مقربة من أفضل الخدمات والمرافق المتنوعة، التي تضمن لهم حياة مستقرة سعيدة مع أبنائهم، لذا كان من الطبيعي أن يزداد البحث عن أسعار مشروع هاب تاون حسن علام رغبةً في إلقاء نظرة الوحدات والمساحات المتواجدة به، وهذا ما سنأخذك في جولة سريعة للتعرف عليها خلال الفقرات التالية.

أسعار مشروع هاب تاون حسن علام

يتوافر لدينا في مشروع هاب تاون حسن علام قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إلى أغلبها على الفور، نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شقة تمتد على مساحة 100 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشقة 2 مليون و665 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 195 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 3 مليون و761 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تمتد على مساحة 157 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 4 مليون و6377 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مميزات مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

شقق للبيع في هاب تاون ريسيل 

يمكنك خلال النقاط التالية الاطلاع على المزيد من الشقق والوحدات المتواجدة لدينا حاليًا، واختيار ما يناسبك من ضمنها، ونتعرف على بعضها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يأتي ضمن أسعار مشروع هاب تاون حسن علام شقة تمتد على مساحة 153 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 4 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 141 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 4 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة تمتد على مساحة 195 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 6 مليون و86 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن كمبوند هاب تاون المستقبل من حسن علام

فلل للبيع في هاب تاون مستقبل سيتي

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول أسعار مشروع هاب تاون حسن علام والتي يأتي من ضمنها مجموعة من الفلل التي تختلف وتتنوع بشكل كبير من حيث الأنواع والمساحات، ويأتي من ضمنها:

  • توين هاوس فيلا تتواجد على امتداد 306 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و501 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا تتواجد على امتداد 291 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و896 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك عزيزي القارئ أسعار مشروع هاب تاون حسن علام . لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة لدينا تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على هاب تاون. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x
نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x