كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم

إليك أهم 6 مميزات في كمبوند كيفا 6 أكتوبر

0
إليك أهم 6 مميزات في كمبوند كيفا 6 أكتوبر
مميزات كمبوند كيفا

يجتمع في مشروع كيفا الجمال والراحة والتميز لتقديم تجربة سكنية فريدة من نوعها، حيث يأتي في قلب مدينة 6 أكتوبر مما يمنحه موقعًا إستراتيجيًا ومميزًا غرب القاهرة، ويتمتع بتصميمه العصري الذي يلبي مختلف الأذواق مع تفاصيل مختارة بعناية لخلق جو مثالي داخل الوحدات السكنية، ويعد المشروع محطة مثالية لعيش حياة الرفاهية والراحة، بفضل المساحات الخضراء الجميلة والإطلالات المميزة، كل هذه الأمور جعلت من هذا الكمبوند واحد من أهم المشاريع السكنية التي قدمتها شركة الأهلي صبور، وللتعرف على المزيد من مميزات كمبوند كيفا تابع قراءة السطور القادمة.

مميزات كمبوند كيفا

حرصت شركة الأهلي صبور على توفير كافة مقومات النجاح في كمبوند كيفا، بداية من الموقع ووصولًا إلى المرافق والخدمات، مما جعل المشروع من أكثر المشروعات السكنية تميزًا، ومن أبرز مميزات كمبوند كيفا ما يلي:

  1. يعتبر موقع مشروع كيفا من أهم المميزات، حيث اختارته الشركة بعناية شديدة، وجاء في قلب مدنية السادس من أكتوبر على طريق وصلة دهشور، وعلى بعد دقيقتين فقط من ميدان جهينة أحد أهم الميادين بالمنطقة.
  2. ويٌعد تصميم المشروع المبهر الذي يمنح السكان منازل ذات أجواء مثالية أحد أهم المزايا أيضًا. حيث حرصت الشركة على الدمج ما بين الحياة الريفية والهندسة المعمارية الحديثة.
  3. يوجد في كيفا مساحات خضراء ومسطحات مائية على نسبة كبيرة من إجمالي مساحة المشروع. حيث شغلت حوالي 82% منها، مما يمنح الوحدات إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية، فضلًا عن توفير حياة أكثر صحة وهدوء وخصوصية.
  4. هذا بالإضافة إلى التنوع الكبير في الوحدات السكنية ما بين فلل وشقق وتوين هاوس وتاون هاوس. مما يلبي احتياجات ورغبات العديد من العملاء.
  5. ومن أهم مميزات كمبوند كيفا الأسعار التنافسية التي طرحتها شركة الأهلي صبور. حتى تتناسب مع الكثير من الامكانيات المادية، حيث تبدأ الأسعار من 6 مليون جنيه مصري وفقًا لما هو متاح لدينا.
  6. وأخيرًا وليس أخرًا تسهيلات السداد التي تمكن عملاء الشركة من تملك أحد وحدات كيفا بالتقسيط المريح حتى 8 سنوات. بمقدم 10% فقط من سعر الوحدة.

دعنا الآن ننتقل إلى واحدة من أهم مميزات كمبوند كيفا ونستعرضها بالتفصيل. وهي المرافق والخدمات التي تجعل الكمبوند ليس مجرد مجمع سكني بل مدينة متكاملة قائمة بذاتها.

اقرأ المزيد كيفا الأهلي صبور .. وحدتك في قلب أكتوبر بالتقسيط على 8 سنوات

خدمات كمبوند كيفا 6 اكتوبر صبور

  • يضم مشروع كيفا منطقة تجارية متميزة، تضم مجموعة مختلفة من المحلات التجارية المتنوعة منها محلية وأخرى عالمية لكبار العلامات التجارية.
  • يضم المشروع كلوب هاوس مجهز على أعلى مستوى، ويضم أنشطة وخدمات تلبي كافة احتياجات الأسرة.
  • فضلًا عن وجود نادي صحي يضم كافة سبل الراحة من سبا وساونا وجاكوزي وغيرها.
  • بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة بتصميمات وأحجام مختلفة، تناسب كافة الأعمار.
  • يوجد نظام أمني عالي الكفاءة وأفراد أمن مدربين لحماية الكمبوند على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • كما تتوفر مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم خدمات عالمية المستوى للعملاء.
  • وأخيرًا تتوفر ممرات واسعة لركوب الدراجات والركض والمشي وسط الطبيعة.

اقرأ أيضًا: كمبوند Keeva Sabbour.. عش الحياة الريفية الحديثة في قلب أكتوبر

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعد عرض العديد من المعلومات عن مميزات كمبوند كيفا. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على keeva sabbour أو تستطيع التواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x
كيفامدينة السادس من أكتوبر15,650,000 جم
x