زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم

إليك أسعار زيد ايست القاهرة الجديدة .. قسط على 8 سنوات

0
إليك أسعار زيد ايست القاهرة الجديدة .. قسط على 8 سنوات
أسعار زيد ايست القاهرة الجديدة

امتلكت اورا للتطوير العقاري تاريخ طويل من النجاحات المتتالية، الأمر الذي جعل مشروعاتها تحتل الصدارة بين دائمًا، ويأتي على رأس مشروعاتها التي حقق نجاح مبهر كمبوند زيد إيست التجمع الخامس، فاشتمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات والخدمات الاجتماعية والترفيهية التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورقيًا ورفاهية، بداية من مجمع شامل للرياضات المختلفة، وصولًا إلى مركز تجاري متكامل يعد فرصة مثالية لمحبي التسوق، لذا كان من الطبيعي أن يزداد البحث عن أسعار زيد ايست القاهرة الجديدة رغبة في امتلاك إحدى الوحدات المميزة به، وسنساعدك في التعرف عليها خلال الفقرات التالية.

أسعار زيد ايست القاهرة الجديدة

تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا في زيد ايست القاهرة الجديدة من 13 مليون و222 ألف جنيه مصري، وخلال تلك الفقرة سنستعرض بعض من شقق زد ايست التجمع الخامس مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شقة تتواجد على امتداد 192 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و929 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على امتداد 200 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و978 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على امتداد 204 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون و246 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على امتداد 218 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و525 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كومبوند زد التجمع الخامس .. الحياة المثالية بين يديك

خطط السداد والدفع 

بعد الاطلاع على أسعار زيد ايست القاهرة الجديدة يمكنك الحصول على بعض من الوحدات السكنية المتوفرة بها، من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تقدمها شركة اورا لعملائها وتتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط الوحدة على مدار 7 أو 8 سنوات.

يمكنك أيضًا التعرف على .. مدينة zed التجمع .. خطوة نحو مستقبل أفضل

شقق للبيع من المالك في زد التجمع الخامس 

اشتمل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة على مجموعة أخرى من الشقق السكنية التي بإمكانك الحصول عليها من قبل مالكها مباشرةً ويأتي من ضمنها:

  • شقة تتواجد على امتداد 104 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و979 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على امتداد 76 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و33 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على امتداد 108 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على امتداد 139 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و380 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على امتداد 126 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7مليون و528 ألف جنيه مصري.

بإمكانك أيضًا الاطلاع على .. مزايا امتلاك وحدتك بمشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

بهذا نكون انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز معلومات حول أسعار زيد ايست القاهرة الجديدة، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الوارد ذكرها هي أسعار متغيرة وفقٌا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته المختلفة ومساحاتها، يمكنك القيام بالضغط على كمبوند زد إيست أو بإمكانك التواصل معنا من خلال Nawy والاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x
زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x