زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.. لا تفوت الفرصة وامتلك وحدتك بمقدم 5%

0
كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.. لا تفوت الفرصة وامتلك وحدتك بمقدم 5%
كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس هو المكان الذي تبدأ فيه الحياة الراقية، فإذا كنت تبحث عن مستوى عالٍ من الفخامة والأناقة، فمشروع أورا مناسب لك، التي وضعت به خبراتها الطويلة في مجال العقارات ودعمته بمجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تجعله وجهة مثالية للعيش، وتصميمات معمارية مبهرة ومزيج من المساحات الخضراء والبحيرات الكريستالية التي تضيق سحرًا خاصًا، وتتيح لك الاستمتاع بجو هادئ وأنيق داخل منزلك، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع z east زد ايست القاهرة الجديدة.

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

  • حرصت شركة أورا على اختيار موقع مشروعها في موقع جغرافي متميز واستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة. وتحديدًا في منطقة التجمع الخامس، بالقرب من شارع التسعين الجنوبي.
  • يمتد z east على مساحة 400 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي. لتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية 200 فدان. مما يوفر حياة صحية وأكثر متعة وراحة واسترخاء.
  • ويضم المشروع أول مجمع رياضي متكامل، يحتوي على ملاعب لكرة القدم، والسلة، والتنس. يمتد على مساحة 50 فدان.
  • فيما تشغل المباني السكنية 200 فدان من المساحة المتبقية للكمبوند. وتتنوع الوحدات السكنية المتوفرة في المشروع ما بين الشقق، والفيلات، والتاون هاوس، والتوين هاوس. وكذلك وحدات إدارية متنوعة.
  • قدمت شركة أورا داخل مشروعها الأهم في التجمع الخامس أسعار تنافسية للغاية. لتلبي كافة امكانيات عملائها المادية. ووفرت تسهيلات مرنة للسداد تمكنهم من تملك أحد الوحدات بالتقسيط المريح على عدة سنوات بدون فوائد.
  • يتمكن العميل من شراء وحدة أحلامه بمقدم 5% من سعرها. ودفع باقي سعرها على أقساط متساوية لمدة 7 أو 8 سنوات قادمة.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أهم التفاصيل حول كمبوند زيد ايست التجمع الخامس. نذكر بعض الشقق السكنية المتوفرة للبيع لدينا. لاختيار الأنسب لك ولأسرتك من بينها.

شقق للبيع في زيد ايست القاهرة الجديدة

  • تتوفر شقة للبيع في زد ايست تمتد على مساحة 75 متر مربع، تتكون من غرف نوم وحمام. بسعر 4 مليون و406.934 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى مساحتها تمتد على 82 متر مربع، تتكون من غرفة نوم وحمام. 5 مليون و852.15 جنيه مصري.
  • توجد شقة للبيع في زيد ايست ORA تمتد على مساحة 108 متر مربع، تضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و380 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع مساحتها 126 متر مربع، تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و528 ألف جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة للبيع في zed التجمع الخامس تمتد على مساحة 165 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 12 مليون جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع تمتد على مساحة 200 متر مربع، تتكون ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و269.545 جنيه مصري.

 يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها أعلاه متغيرة وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية شركة Ora.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. مزايا امتلاك وحدتك بمشروع Zed ايست القاهرة الجديدة

لا تفوت فرصة الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر والعصري في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس. احجز وحدتك السكنية اليوم وابدأ ببناء مستقبلك الراقي!. تعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته المختلفة ومساحاتها، لتخطو خطوتك الأولى نحو مستقبلك بالضغط على كمبوند زد إيست أو بإمكانك التواصل معنا من خلال NAwy والاتصال على الرقم 01022088888، أو من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا ومساعدتك في اتخاذ قرارك.

Most Popular

Latest Posts

زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x
زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x