زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم

دوبلكس للبيع في Zed التجمع الخامس بأسعار تبدأ من 9 مليون

0
دوبلكس للبيع في Zed التجمع الخامس بأسعار تبدأ من 9 مليون
دوبلكس للبيع في Zed التجمع الخامس

العيش في مجتمع سكني تتساوى فيه المساحات الخضراء والبحيرات والمرافق والخدمات الترفيهية والأساسية بالمساحة المبني عليها الوحدات السكنية؛ خاصةً عندما تكون المساحة الكلية ضخمة وشاسعة تصل إلى 400 فدانًا، فاعلم أنك أمام مشروع متكامل تم التخطيط له بشكل جيد ومدروس بناءً على احتياجات العملاء ليصبح كمبوند زيد هو مجتمع الأحلام لدى الكثيرين الراغبين في عيش المعنى الحقيقي للترف والرفاهية والأناقة الناتجة عن تصميمات المشروع المميزة والراقية؛ فإذا كنت تبحث عن التميز في قلب القاهرة الجديدة؛ إذًا أنت تبحث عن دوبلكس للبيع في Zed التجمع الخامس حيث تتحول أحلامك إلى حقيقة، وهنا يتعين علينا أن نذكر لك أسعار جميع الوحدات المتوفرة لدينا، فتابعنا.

دوبلكس للبيع في Zed التجمع الخامس

تم تصميم الوحدات داخل زيد التجمع بعناية شديدة حتى تجد داخلها الراحة وتشعر بالرقي والتميز، ومن وحدات الدوبلكس المتوفرة لدينا في وقت كتابة هذا المقال، ما يلي:

  • دوبلكس بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على 4 غرف نوم و3 حمامات. جاهز على التسليم دون تشطيب. إعادة بيع من المالك (ريسيل.)
  • كما يمكنك شراء دوبلكس على مساحة 232 متر مربع بسعر 24 مليون و513,850 جنيه مصري. يحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب. إعادة بيع من المالك (ريسيل.)

بضغطة على الواتس آب تقدر تحجز وحدتك الآن ضمن وحداتنا المحدودة للبيع.

يُرجى العلم أن الأسعار المذكورة في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: زيد ايست zed east

شقق زيد ايست القاهرة الجديدة

توجد شقتان للبيع في وقت كتابة هذا المقال داخل كمبوند زيد التجمع Zed New cairo، تفاصيلهما:

  • شقة تشطيب كامل بيع من المطور العقاري مباشرةً مساحتها 165 متر مربع بسعر 16 مليون و439 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام. التسليم في عام 2027.
  • شقة تشطيب كامل بسعر 17 مليون و044 ألف جنيه مصري على مساحة 177 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرةً. تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام. التسليم في عام 2027.

أما إذا كنت ترغب في التعرف إلى موقع zed التجمع الخامس بالتحديد، سنعرضه لك، ولكن دعنا أولًا نتعرف معًا إلى خطط السداد التي يمكنك بها امتلاك وحدتك داخل الكمبوند.

اقرأ كذلك مزيد عن: شقق زيد ايست القاهرة الجديدة

خطط السداد في مشروع z

تحاول شركة أورا للتطوير العقاري أن تجعل عملية امتلاكك لوحدة سكنية داخل مشروعها كمبوند زد سهلة، لذا تقدم لك خطتين للسداد وليست خطة واحدة لتختار الأنسب لك من بينهما، وهما:

خطة السداد الأولى:
  • دفع مقدم 5% من سعر الوحدة.
  • ثم دفع المتبقي من السعر بقسط على 8 سنوات.
الخطة الثانية:
  • دفع مقدم 5% من سعر الوحدة.
  • ثم دفع المتبقي من السعر بقسط على 7 سنوات.

نرشح لك قراءة معلومات عن: زيد التجمع الخامس

موقع زد التجمع

اختارت شركة أورا موقع مشروعها بعناية شديدة، ليكون في موقع حيوي وإستراتيجي، لذا طورته في قلب القاهرة الجديدة، وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس بالقرب من:

  •  شارع التسعين الجنوبي.
  • طريق العين السخنة.
  • الطريق الدائري الإقليمي.
  • مدينة المستقبل.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك شقق ودوبلكس للبيع في Zed التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على zed east. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x
زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x