زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم

مشروع زيد ايست امتلك وحدتك في قلب التجمع الخامس بـ5% مقدم

0
مشروع زيد ايست امتلك وحدتك في قلب التجمع الخامس بـ5% مقدم
مشروع زيد ايست

في موقع حيوي وإستراتيجي، وفي واحدة من أكثر المناطق التي تجذب العملاء والمستثمرين في الوقت الحالي، وهي القاهرة الجديدة، أرادت شركة أورا أن تضع بصمتها هناك بمشروع ضخم، يكون انعكاسًا لتاريخها الناجح في هذا السوق، ويقدم لك في كل ركن داخله حياة الترف والرقي والرفاهية التي تطمح إليها، فطورت مشروع زيد ايست بتصميمات معمارية مبدعة تشعرك بالتميز، مع تزويده بمساحات خضراء وبحيرات صناعية تمنحك إطلالات مدهشة، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تشبع احتياجاتك، فتم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة بلغت 400 فدانًا، حتى تجد عليها جميع ما يوفر لك المتعة التي تبحث عنها، وفي السطور التالية نوضح لك موقع المشروع بالتحديد، فضلًا عن أسعار وحداته المتوفرة للبيع.

موقع مشروع زيد ايست

دائمًا ما تحرص أورا العقارية على راحة عملائها، لذا اهتمت باختيار موقع مشروعها بعناية شديدة يسهل عليك الانتقال منه وإليه، فطورته في قلب القاهرة الجديدة، وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس، بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، وأشهر المدن والمعالم هناك، فنجد أنه على مقربة من:

  • طريق العين السخنة.
  • الطريق الدائري الإقليمي.
  •  شارع التسعين الجنوبي.
  • مدينة المستقبل.

وبعدما أوضحنا لك موقع مشروع زيد ايست؛ قد ترغب الآن في التعرف إلى أسعار الوحدات السكنية داخله، والتي تم تصميمها أيضًا بعناية شديدة، حتى تمنحك الشعور بالراحة والرقي الذي يليق بك؛ وفي الفقرات التالية نعرض لك المتوفر للبيع لدينا منها، وخطط السداد، فتابعنا.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: زيد ايست zed east

دوبلكس للبيع في Zed التجمع الخامس

تأتي أسعار وحدات الدوبلكس داخل مشروع z تنافسية مقابل ما يوجد داخلها وما يحيط بها من مزايا، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد وحدتان فقط للبيع، إليك تفاصيلهما:

  • دوبلكس بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على 4 غرف نوم و3 حمامات. جاهز على التسليم دون تشطيب إعادة بيع من المالك.
  • دوبلكس بسعر 24 مليون و513,850 جنيه مصري على مساحة 232 متر مربع. يحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات. والتسليم في عام 2027 دون تشطيب إعادة بيع من المالك.

الحق احجز وحدتك بضغطة على الواتس آب.

يُرجى العلم أن الأسعار المذكورة في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اقرأ كذلك: مكاتب للبيع في Zed التجمع الخامس

أسعار الشقق في زد التجمع

إذا كنت تبحث عن شقق بيع من المطور العقاري مباشرةً داخل مشروع زيد ايست؛ تتوفر شقتان لدينا للبيع في وقت كتابة هذا المقال.. إليك تفاصيلهما:

  • شقة تشطيب كامل مساحتها 165 متر مربع بسعر 15 مليون و863 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام. التسليم في عام 2027.
  • شقة تشطيب كامل مساحتها 177 متر مربع بسعر 17 مليون و044 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمام. التسليم في عام 2027.

اقرأ كذلك مزيد عن: شقق زيد ايست القاهرة الجديدة

خطط السداد في مشروع z

تقدم لك الشركة المطورة خطتين للسداد داخل زد التجمع الخامس، حتى تسهل عليك عملية الشراء دون أي عناء، وهما:

  • خطة السداد الأولى: دفع مقدم 5% من سعر الوحدة، ثم دفع المتبقي من السعر بقسط على 8 سنوات.
  • الخطة السداد الثانية: دفع مقدم 5% من سعر الوحدة، ثم دفع المتبقي من السعر بقسط على 7 سنوات.
وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك معلومات عن مشروع زيد ايست.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على zed east. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x
زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x