ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

تعرف على أسعار اليفا مستقبل سيتي من ماونتن فيو

0
تعرف على أسعار اليفا مستقبل سيتي من ماونتن فيو
أسعار اليفا مستقبل سيتي

أعلنت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري مؤخرًا عن إطلاق أول وأكبر مشروعاتها في مدينة المستقبل، والذي حمل اسم Aliva لتكون واحدة من أهم الشركات التي وضعت بصمتها داخل مدينة المستقبل وكتبت اسمها بحروف من ذهب، من خلال إقامة حياة متكاملة وليس مجرد كمبوند سكني معتاد، وكان من الطبيعي أن يكثر البحث عن أسعار اليفا مستقبل سيتي والوحدات المتواجدة به، لذا سنتعرف خلال النقاط التالية على بعض من الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها.

أسعار اليفا مستقبل سيتي

في الوقت الراهن يتوافر لدينا قدر كبير من وحدات الريسيل التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، وسنبدأ تاليًا في التعرف على بعض من شقق ريسيل اليفا ماونتن فيو مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتوافر شقة فندقية تمتد على مساحة 125 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون وحوالي 621 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيبلغ حوالي 36 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 140 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون وحوالي 688 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى توافر شقة تمتد على مساحة 155 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون وحوالي 84 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

شقق للبيع في اليفا ماونتن فيو من المالك 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار اليفا مستقبل سيتي من خلال عرض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا والتي بإمكانك اختيار ما يناسبك من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون وحوالي 324 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيبلغ حوالي 44 ألف جنيه.
  • يتوافر شقة أخرى تمتد على مساحة 145 متر مربع، لكن تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون وحوالي 386 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تمتد على مساحة 190 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 11 مليون وحوالي 500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. تعرف على أهم المعلومات حول كمبوند اليفا المستقبل سيتي

أسعار دوبلكس اليفا المستقبل سيتي 

بعد عرض مجموعة شقق اليفا ريسيل تستطيع عليها من المالك مباشرةًـ حان الوقت لنتعرف على بعض من وحدات دوبلكس نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 220 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ حوالي 11 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى توافر وحدة دوبلكس أخرى تمتد على مساحة 205 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ حوالي 13 مليون و325 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية محطتنا وتعرفنا على أسعار اليفا مستقبل سيتي والوحدات السكنية المتواجدة به ومساحاتها، لكن وجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تغييرها وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x