زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم

أسعار زد ايست القاهرة الجديدة .. وحدتك من المالك مباشرةً

0
أسعار زد ايست القاهرة الجديدة .. وحدتك من المالك مباشرةً
أسعار زيد ايست القاهرة الجديدة

تتصدر أسعار زد ايست القاهرة الجديدة عمليات البحث بين قطاع كبير من الأشخاص الراغبين في امتلاك وحداتهم السكنية في قلب التجمع الخامس، حيث عملت شركة اورا للتطوير والتنمية العقارية على بناء مشروع متكامل توفر من خلاله حياة مثالية لعملائها، وسط كل ما يحتاجون إليه، ويمكنك إيجاد ما تبحث عنه خلال فقرات موضوعنا التالية التي سنتعرف خلالها على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي تمتاز بتنوعها الكبير من حيث المساحات والأسعار.

أسعار زد ايست القاهرة الجديدة

يضم كمبوند zed التجمع الخامس قدر كبير من الشقق، والفلل علاوة على الوحدات الإدارية المختلفة، وخلال النقاط التالية سنأخذك في جولة نستعرض خلالها مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا:

  • بقسط 130 ألف جنيه شهريًا، يمكنك الحصول على شقة بمساحة 139 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. كما يبلغ إجمالي سعرها 9 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • بقسط 131 ألف جنيه شهريًا، يمكنك الحصول على شقة بمساحة 131 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. كما يبلغ إجمالي سعرها 8 مليون و251 ألف جنيه مصري.
  • يمكنك الحصول أيضًا على شقة بمساحة 165 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، بسعر 9 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • يتوافر لدينا كذلك شقة تمتد على مساحة 108 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و380 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 139 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 10 مليون و96 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  كومبوند زد التجمع الخامس .. الحياة المثالية بين يديك

شقق للبيع في zed التجمع الخامس 

نستكمل خلال تلك الفقرة عرض المزيد من أسعار زد ايست القاهرة الجديدة والشقق المتواجدة بها:

  • يتواجد لدينا شقة تمتد على مساحة 126 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و843 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 76 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون و33 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تمتد على مساحة 104 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 5 مليون و931 ألف جنيه مصري.
  •  شقة تمتد على مساحة 70 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشقة يبلغ 5 مليون و184 ألف جنيه مصري.

من ناحية أخرى يجب التأكيد على أن الوحدات المذكورة ريسيل بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، ويمكنك أيضًا التعرف على .. مدينة zed التجمع .. خطوة نحو مستقبل أفضل.

أسعار زد ايست التجمع الخامس

يتوافر لدينا مجموعة أخرى من الشقق في زيد اورا نستعرض بعضًا منها مرتب وفقًا للسعر:

  • شقة تمتد على مساحة 127 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و136 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 108 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة تمتد على مساحة 143 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 10 مليون و390 ألف جنيه مصري.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أسعار زد ايست القاهرة الجديدة ، مع التأكيد على أن الأسعار تتغير دائمًا وفقُا لرؤية السوق وتغيرات الشركة المالكة.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على zed east. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x
زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x