زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم

احصل على وحدتك في z ايست التجمع الخامس.. بمقدم 5%

0
احصل على وحدتك في z ايست التجمع الخامس.. بمقدم 5%
z ايست التجمع الخامس

z ايست التجمع الخامس أحد أهم مشروعات شركة أورا العقارية في القاهرة الجديدة، والتي حرصت على تصميمه وفقًا لأحدث التصميمات العالمية، مع توفير كافة عناصر الراحة والرفاهية لعملائها، وهذه هي عادتها في جميع مشاريعها السابقة، مما يشهد على خبرتها وسمعتها الطيبة، فضلًا عن تقديمها عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية مع اختلاف أشكالها وأحجامها وتصاميمها وكذلك أسعارها، مما يلبي كافة رغبات واحتياجات وامكانيات العملاء المتنوعة، ويمكنك خلال السطور القادمة الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول مشروع زيد ايست.

z ايست التجمع الخامس

  • اختارت شركة أورا للتطوير العقاري موقعًا استراتيجيًا لمشروع زيد ايست، حيث يقع بالقرب من بالقرب من شارع التسعين الجنوبي، وأهم الطرق منها طريق السخنة والطريق الدائري وغيرها، مما يسهل الوصول إلى العديد من الأماكن الحيوية والخدمات المهمة.
  • خصصت الشركة مساحة ضخمة لتنفيذ هذا المشروع الذي يعتبر بمثابة مدينة سكنية متكاملة قائمة بذاتها، تمتد على مساحة 400 فدان.
  • تم تخصيص حوالي 200 فدان لتوفير مساحات خضراء وحدائق ومتنزهات عالمية المستوى، مع مزيج من المسطحات المائية والعديد من الخدمات والمرافق التي تحتاجها لعيش حياة مريحة ومثالية في قلب القاهرة الجديدة.
  • وجاءت المباني السكنية بمختلف أشكالها وأنواعها على الحيز المتبقى من الكمبوند، وقدمت الشركة كما ذكرنا عدد متنوع من الوحدات، حيث تجد وحدات إدارية وسكنية تتنوع ما بين شقق ودوبلكس وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس، وكذلك شاليهات لاول مرة في قلب نيو كايرو.
  • ووفرت شركة أورا لعملائها نظام تقسيط يجعل عملية الشراء أكثر سهولة ويسر، حيث يتمكن العميل من امتلاك وحدة أحلامه في z ايست التجمع الخامس بالتقسيط على 7 سنوات بمقدم 5%.

دعنا الآن ننتقل لعرض بعض الشقق المتوفرة للبيع في كمبوند زيد ايست نيو كايرو، كونها من أهم وأكثر الوحدات السكنية طلبًا به، كما يمكنك قراءة المزيد عن مدينة zed التجمع .. خطوة نحو مستقبل أفضل

شقق للبيع في زيد ايست القاهرة الجديدة

يتوفر لدينا مجموعة من الشقق المتوفرة للبيع في zed التجمع الخامس، من المالك مباشرة وبعضصا منها كما يلي:

  • توجد شقة للبيع مساحتها 70 متر مربع. تضم غرفة وحمام. بسعر 5 مليون و184.25 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع في z ايست التجمع الخامس مساحتها 108 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و200 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة مساحتها 139 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و380 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة ريسيل للبيع في زيد ايست مساحتها 131 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و252.243 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها 127 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و136 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة مساحتها 165 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على.. كومبوند زد التجمع الخامس .. الحياة المثالية بين يديك

بهذا نكون انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز معلومات حول المتوفر من z ايست التجمع الخامس، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الوارد ذكرها هي أسعار متغيرة وفقٌا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته المختلفة ومساحاتها، يمكنك القيام بالضغط على كمبوند زد إيست أو بإمكانك التواصل معنا من خلال Nawy والاتصال على الرقم 01022088888، كما يمكنك التواصل عبر الواتساب.

Most Popular

Latest Posts

زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x
زيد إيستالقاهرة الجديدة15,676,000 جم
x