كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم

تعرف على أسعار شقق كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

0
تعرف على أسعار شقق كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة
أسعار شقق كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

إذا كنت تبحث عن التوازن بين الحداثة والطبيعة، فإن كمبوند capital gardens سوف يناسبك تمامًا. يقع هذا الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة ويوفر مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفاخرة بممختلف الأنواع والأحجام والتصاميم، وتحيط به مساحات خضراء شاسعة بمزيج مع المسطحات المائية المختلفة مما يمنح كافة شقق المشروع إطلالات ساحرة ومذهلة على المناظر الطبيعية، لذا سواء كنت تبحث عن مكان للعيش أو استثمار عقاري، فإن هذا المشروع من بالم هيلز يوفر البيئة المثالية والخدمات الفاخرة لتلبية جميع احتياجاتك، تابع قراءة السطور القادمة لتتعرف على أسعار شقق كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة وتسهيلات السداد المتاحة من الشركة المنفذة.

أسعار شقق كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

تقدم شركة بالم هيلز مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة بأنواع ومساحات وتصاميم متنوعة، لتلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء، فضلًا عن اختلاف أسعارها كذلك لتناسب الكثير من الامكانيات المادية المتنوعة للعملاء، ووفقًا لما هو متاح لدينا تأتي كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشقق التي تبدأ مساحاتها 151 متر مربع وحتى 165 متر مربع. من 6 مليون و892.84 جنيه مصري وحتى 8 مليون و254.700 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقق بمساحات تبدأ من 182 متر مربع وتصل إلى 197 متر مربع. تبدأ أسعارها من 9 مليون و670.700 جنيه مصري وحتى 10 مليون و443.700 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى أن أسعار شقق كابيتال جاردنز بمساحات تبدا من 195 متر مربع، وحتى 208 متر مربع. تبدأ من 12 مليون و185.700 جنيه مصري. وتصل إلى 14 مليون وحوالي 449.900 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقق تبدأ أسعارها من 10 مليون و990.80 جنيه مصري. وحتى 13 مليون و895.300 جنيه مصري، للمساحات التي تبدأ من 254 متر مربع.

بعد أن تعرفنا على أسعار شقق كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة وفقًا لما هو متوفر لدينا، دعنا الآن نستعرض بعض الشقق المتوفرة للبيع من المالك مباشرة، ومن ثم نوضح نظام التقسيط التي وفرته ركة بالم هيلز لعملائها. ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الشركة ومشروعاتها اضغط على Palm Hills Developments.

شقق للبيع في كابيتال جاردنز من المالك

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 156 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في كابيتال جاردنز من المالك مساحتها 190 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 4 مليون و634.383 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة أخرى للبيع مساحتها 207 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 5 مليون و125 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى مساحتها 263 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 5 مليون و330 ألف جنيه مصري.
  • وجميع الشقق السابق ذكرها يتم تسليمها على الفور.

يمكنك قراءة: كمبوند بالم هيلز .. منزلك كما خططت له

نظام التقسيط في كابيتال جاردنز

حرصت شركة بالم هيلز على توفير نظام سداد مرن يسمح للعملاء بتملك أحد شقق مشروع كابيتال جاردنز بالتقسيط المريح، وبدون فوائد. وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك وحدة للبيع في كابيتال جاردنز بدون مقدم.
  • ويقوم بدفع سعر الوحدة على شكل أقساط شهرية لمدة 10 سنوات قادمة.

يمكنك قراءة: بالم هيلز القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار والوحدات للحصول على منزل أحلامك

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول أسعار شقق كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة، لتكون قادر على اختيار منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على مشروع كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x
كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x