كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم

كابيتال جاردنز بالم هيلز.. انتقل إلى شقتك الآن واستمتع بحياة وسط الطبيعة

0
كابيتال جاردنز بالم هيلز.. انتقل إلى شقتك الآن واستمتع بحياة وسط الطبيعة
كابيتال جاردنز بالم هيلز

أصبحت القاهرة الجديدة من أهم المناطق في السوق العقاري المصري لجذب المستثمرين لإقامة كمبوندات مختلفة ذات مساحات متنوعة وخدمات متعددة، ويعد كمبوند كابيتال جاردنز من أهم المجمعات السكنية التي تم إنشاؤها في نيو كايرو، حيث أنه يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي بالقرب من المناطق الحيوية المعروفة بالإضافة إلى الطرق والمحاور الشهيرة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول موقع ومساحة ووحدات وأسعار مشروع كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens تابع قراءة السطور القادمة بعناية شديدة.

كابيتال جاردنز بالم هيلز

  • يقع مشروع Capital Gardens في موقع متميز في الكيلو 45 طريق السويس، داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة لشركة مدينة مصر العقارية.
  • تبلغ مساحة المشروع 60 فدانًا تم تقسيمها بشكل احترافي؛ ليضمن لك الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة والخصوصية التامة.
  • تُشكل المساحات الخضراء والمسطحات المائية 80% من إجمالي مساحة الكمبوند، مما يوفر لك بيئة هادئة ونظيفة.
  • تم تخصيص 20% فقط من المساحة الكلية للبناء، مما يضمن لك الخصوصية والهدوء.
  • وعلى الرغم من صغر هذه مساحة البناء، إلا أن الشركة المنفذة وفرت عددًا كبيرًا ومتنوعًا ما بين الشقق والدوبلكس لتلبي جميع الاحتياجات.
  • أما عن متوسط سعر المتر في كابيتال جاردنز فيصل إلى 50 ألف جنيه مصري.

لذا اختر مشروع كابيتال جاردنز بالم هيلز واستمتع بحياة هادئة وسط الطبيعة مع الحفاظ على خصوصيتك. ولكن دعنا أولًا ننتقل للحديث عن بعض الشقق المتاحة للبيع داخل المشروع، للاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتك وامكانياتك. ويمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول أسعار وموقع كمبوند بالم هيلز كابيتال جاردنز

شقق للبيع في كابيتال جاردنز

يوجد لدينا الآن مجموعة من الشقق المتاحة للبيع ضمن خدمتنا Nawy Now المتميزة التي تٌمكنك من شراء الشقة والانتقال إليها على الفور وتقسيطها على مدار 6 سنوات، وبعض هذه الوحدات كما يلي:

  • يوجد شقة بمساحة 165 متر مربع. تضم غرفتين نوم وثلاث حمامات. سعرها 6 مليون و892.84 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 76 ألف و570 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة للبيع بكمبوند كابيتال جاردنز بمساحة 197 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و754.809جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 97 ألف و266 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى مساحتها 197 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و244.989 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 133 ألف و822 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة في كابيتال جاردنز بالم هيلز بمساحة 254 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 10 مليون و990.80 جنيه مصري. بقسط يبلغ 122 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن كابيتال جاردنز.. امتلك شقة أحلامك وانطلق نحو المستقبل بمقدم 0%

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول كابيتال جاردنز بالم هيلز، لتكون قادر على اختيار منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على مشروع كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أوملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x
كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x