كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم

أسعار كابيتال جاردنز بالم هيلز .. استلم الآن وقسط على 6 سنوات

0
أسعار كابيتال جاردنز بالم هيلز .. استلم الآن وقسط على 6 سنوات
أسعار كابيتال جاردنز بالم هيلز

يبحث الكثير من الأشخاص عن أسعار كابيتال جاردنز بالم هيلز وذلك لكونه واحد من أفضل المشروعات السكنية المقامة في القاهرة الجديدة، من قبل واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصري، ففي كابيتال جاردنز يمكنك الحصول على كل ما ترغب به في مكان واحد من وحدات وخدمات تجعل من حياتك أكثر راحة ورقيًا، وخلال الفقرات التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول بعض من الوحدات المتوفرة لدينا، وأسعارها، وكيف يمكنك الحصول عليها بأسهل الطرق الممكنة.

أسعار كابيتال جاردنز بالم هيلز

اشتمل كمبوند كابيتال جاردنز على قدر كبير من الشقق التي بإمكانك الحصول عليها من خلال خدمة nawy now التي تقدمها الشركة لعملائها، والتي عن طريقها يمكنك استلام وحدتك والانتقال إليها على الفور مع تقسيط قيمتها على 6 سنوات، نتعرف على بعض منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • اشتمل مشروع كابيتال جاردنز على شقة تأتي على مساحة 165 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و892 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 77 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 155 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و451 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 83 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 156 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و173 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 91 ألف جنيه.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 197 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و755 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 97 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 263 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و686 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 108 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز “مبني لراحتك”

شقق كابيتال جارنز القاهرة الجديدة 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار كابيتال جاردنز بالم هيلز من خلال عرض المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا:

  • شقة تأتي على مساحة 197 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و245 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 114 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 254 متر مربع. تتكون الوحدة من أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و990 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 122 ألف جنيه.

بالإضافة إلى تواجد وحدات ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً يأتي من ضمنها:

  • شقة تأتي على مساحة 207 متر مربع، تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و125 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف توافر شقة تأتي على مساحة 145 متر مربع، تضم الوحدة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و504 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع كابيتال جاردنز.. امتلك شقتك بالتقسيط على 6 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أسعار كابيتال جاردنز بالم هيلز. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على capital gardens. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x
كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x