كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم

أهم 4 معلومات عن كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة

0
أهم 4 معلومات عن كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة
كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة

نتيجة للجودة الكبيرة التي تقدمها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري لعملائها، وما تنعم به من تميز وشفافية تجاههم، كثر البحث عن مختلف مشروعاتها التي يأتي في مقدمتها كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة ؛ وذلك نظرًا لما ينعم به من مزايا عديدة جعلت منه الاختيار الأول للباحثين عن الرفاهية والراغبين في تحقيق أعلى درجات الرقي، واليوم سنساعدك في حسم قرارك الشرائي من خلال عرض أهم المعلومات حول capital gardens.

كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة

هناك العديد من العوامل المختلفة التي أثرت هذا المشروع عن غيره من المشروعات الأخرى، وسنتناول خلال تلك الفقرة أهم 4 معلومات حول كابيتال جاردنز بالم هيلز فنجد:

1- المساحة المميزة: 

  • تم إنشاء كمبوند كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة على مساحة بلغت 62 فدان.
  • عملت شركة بالم هيلز على تنفيذ العديد من الأفكار الإبداعية والخدمية، من خلال تقسيم المساحة بعناية شديدة.

2- المساحات الخضراء في كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة

أرادت بالم هيلز أن يكون كمبوند كابيتال جاردنز مثال حي للخصوصية والراحة فعملت على توفير المساحات الخضراء، والمسطحات المائية في أغلب مساحة المشروع لتوفر حياة مثالية لعملائها.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك .. ماستر بلان كابيتال جاردنز وأسعار وحداته

3- نادي اجتماعي متكامل: 

  • أنشأت الشركة المطورة نادي اجتماعي مثالي يمتد على مساحة 11.500 متر مربع.
  • يعد المكان المثالي لمقابلة الأصدقاء وقضاء الأوقات الممتعة.
  • تستطيع ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة به.

4- موقع كابيتال جاردنز المثالي: 

يعتبر الموقع إحدى أهم العناصر التي ميزت مشروع كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة حيث يمكنك بسهولة الوصول إلى:

  • التجمع الخامس.
  • هيليوبليس خلال 30 دقيقة.
  • مدينتي.

ويظل إحدى أكثر العوامل جذبًا التنوع الكبير من المساحات والأسعار، والتي سنتعرف على بعض منها تاليًا، لكن بإمكانك أيضًا الاطلاع على .. كابيتال جاردنز.. امتلك شقة أحلامك وانطلق نحو المستقبل بمقدم 0%

شقق للبيع في كابيتال جاردنز بالم هيلز

يمكنك الانتقال إلى شقة أحلامك الآن في كابيتال جاردنز من بالم هيلز، والعمل على تقسيط قيمتها على مدار 6 سنوات من خلال خدمة nawy now التي نقدمها لعملائنا، ويأتي من ضمنها:

  • شقة على مساحة 165 متر مربع، تضم غرفتي نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون وحوالي 892 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها يبلغ 77 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 155 متر مربع، تضم غرفتي نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون وحوالي 451 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها يبلغ 83 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على شقة على مساحة 143 متر مربع، تضم غرفتي نوم وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون وحوالي 541 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها يبلغ 63 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 151 متر مربع، تضم غرفتي نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون وحوالي 960 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها يبلغ 66 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 197 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون وحوالي 755 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها يبلغ 97 ألف جنيه شهريًا.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك ماستر بلان كابيتال جاردنز بالم هيلز، مع عرض أبرز المعلومات عن الأسعار والمساحات المتوفرة به، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة وتغيرات السوق العقاري.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على capital gardens. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x
كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x