كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم

إليك 5 مميزات كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

0
إليك 5 مميزات كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة
مميزات كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

تقدم بالم هيلز كعادتها أفخم وأجمل المشاريع الراقية، وها هي تكشف عن آخر إنجازاتها وهو كمبوند كابيتال جاردنز، الذي وضعت فيه خلاصة خبراتها وتجهيزاتها الفنية والهندسية والمادية والإمكانات اللازمة لإنتاج مشروع مميز بتصميمات عالمية تفوق الخيال، لذلك اختارت الشركة لمشروعها أفضل موقع بقلب القاهرة الجديدة ليكون قريبًا من جميع الطرق والمحاور الرئيسية لسهولة الوصول إليه، فضلًا عن تصميم البنية التحتية التي تتضمن أكبر عدد من الخدمات الأساسية داخل المشروع والتي لا غنى عنها في أي مشروع سكني، وهذا جزء صغير من مميزات كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة ودعنا نستعرض باقي هذه المزايا خلال السطور القادمة.

مميزات كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

يعد من أكثر المشاريع السكنية تميزًا وفخامة، والذي ينفرد باحتوائه على العديد من المميزات ويقديم خدمات حصرية تلبي متطلباتك. وبذلك اكتسبت شهرة واسعة بين العديد من المشاريع المختلفة في هذا المجال. والمميزات كما يلي:

  1. ينفرد كمبوند كابيتال جاردنز بموقعه الاستراتيجي، الذي يُعد من أهم المزايا التي جذبت الكثير من العملاء. يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، ويبعد مسافة قصيرة عن المناطق الحيوية والخدمية، بحيث يمكنك الوصول إلى أي مكان بسهولة ويسر ودون ازدحام.
  2. المساحة التي يقع عليها الكمبوند بلغت 60 فدان، ومصممة لتشمل أكبر مساحة للحدائق والمساحات الخضراء والتي وصلت إلى 80%، مما يعكس مظهره الفريد الذي يساعد على الاستمتاع والاسترخاء، وتطل عليه جميع الوحدات.
  3. كما يوفر المشروع شقق سكنية ما بين شقق منفصلة ودوبلكس بمساحات وأسعار مختلفة. لتمنحك حرية الاختيار الأنسب لك ولعائلتك.
  4. فضلًا عن وجود خدمات أمنية متميزة والتي تعتبر من أهم مميزات كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة. من خلال تعيين أفراد أمن يعملون على مدار 24 ساعة، لتأمينه في كافة الاتجاهات، وضمان حياة سكنية تليق بعملائه.
  5. وبالإضافة إلى ذلك يتوفر نادي اجتماعي على مساحة 11.500 متر مربع. يحتوي على خدمات ومرافق متنوعة داخل الكموند. كما يمكنك التعرف على الأصدقاء وتكوين علاقات جديدة، في أجواء ممتعة تناسبك.

دعنا ننتقل للحديث عن واحدة من أهم مميزات كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة، وهي الأسعار التنافسية التي تقدمها شركة بالم هيلز بالمشروع، مع تسهيلات السداد المرنة المتاحة.

اسعار كابيتال جاردنز

  • سعر المتر في كابيتال جاردنز الذي أعلنت عنه بالم هيلز متوسطه 50 ألف جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار الشقق في المشروع والمتوفر لدينا من 7 مليون و541 ألف جنيه مصري. وحتى 15 مليون و174 جنيه مصري.

اقرأ عن إليك أهم 8 معلومات عن كمبوند بالم جاردنز

نظام التقسيط في كابيتال جارنز بالم هيلز

من مميزات مشروع كابيتال جاردنز أن الشركة المطورة أعلنت عن نظام سداد مرن، يسمح للعملاء بتملك أحد وحدات الكمبوند بالتقسيط المريح وبدون فوائد، وتفاصيله كما يلي:

  • يمكن تقسيط سعر الوحدة السكنية التي يرغب العميل في شرائها على مدار 10 سنوات.
  • وذلك بدون دفع مقدم سداد من سعر الوحدة.

يمكنك قراءة المزيد حول كابيتال جاردنز.. امتلك شقة أحلامك وانطلق نحو المستقبل بمقدم 0%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك مميزات كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة، مع عرض أبرز المعلومات عن الأسعار والمساحات المتوفرة به، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة وتغيرات السوق العقاري. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على capital gardens. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x
كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x