ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,170,000 جم

مشروع إيلاف ريزيدنس إعمار رزق حيث الفخامة والرقي في نيو كايرو

0
مشروع إيلاف ريزيدنس إعمار رزق حيث الفخامة والرقي في نيو كايرو
مشروع إيلاف ريزيدنس إعمار رزق

هل سمعت من قبل عن مشروع إيلاف ريزيدنس إعمار رزق؟ أظن أنك قد سمعت بالفعل، فمثل هذه المشاريع السكنية ينتشر صداها ويتحدث عنها الجميع ويبحثون عن منازل أحلامهم داخلها؛ خاصةً أنه يقدم تجربة حياة عصرية استثنائية ممزوجة بمناظر طبيعية خضراء تم تصميمها بعناية لالتقاط أشعة الشمس وتعظيم الإطلالات المفتوحة التي يمكنك الجلوس فيها للاسترخاء والاستمتاع وسط الطبيعة، رافعًا شعار الألفة بين جميع سكان الكمبوند، متخذًا نهجًا مختلفًا تمامًا عن جميع المشاريع السكنية الأخرى، مع عدم إغفال جميع الخدمات الأساسية وحتى الترفيهية التي قد تحتاج إليها في موقع إستراتيجي ومميز، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عن Eelaf Residence.

مشروع إيلاف ريزيدنس إعمار رزق

  1. على مساحة 28 فدانًا طورت شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري كمبوند ايلاف ريزيدنس في موقع إستراتيجي في القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرةً، بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وأشهر المعالم والمدن.
  2. واهتمت أن تضم هذه المساحة جميع ما قد تحتاج إليه على بُعد خطوات قليلة من منزلك، من: سوبر ماركت، وبقال، وصيدلية، ومخبز، وبنك، ومسجد، وخدمات غسيل، ومسارات للمشي والجري، ومناطق مخصصة للحيوانات الأليفة، وغيرهم.
  3. كما حرصت الشركة المنفذة لكمبوند إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة أن تكون تصميمات الكمبوند أنيقة تشعر السكان بالأناقة والفخامة، فاستعانت بأكبر الخبرات في المجال الهندسي والتشغيلي مثل شركة oko plan المسئولة عن اللاند سكيب بالمشروع. ومكتب Hafez Consultants استشاري هندسي ومصمم الماستر بلان، ومكتب محرم باخوم ACE.
  4. هذا بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية داخله ما بين شقق ودوبلكس، والتي اختلفت في أسعارها ومساحاتها، وتشابهت في منحك الخصوصية مع مناظر طبيعية ملهمة، والسماح بتسلل الضوء الطبيعي إليها.

وفي الفقرة التالية نعرض لك الوحدات المتوفرة للبيع داخل مشروع إيلاف ريزيدنس إعمار رزق في وقت كتابة هذا المقال، وهي شقق فقط.

نرشح لك: تفاصيل موقع كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة

شقق للبيع في Eelaf Residence New Cairo

توجد 25 شقة للبيع لدينا في وقت كتابة هذا المقال تختلف في المساحة والأسعار؛ يمكنك اختيار الأنسب لحاجتك من بينها، وتتشابه جميعها في أنها بيع من المطور العقاري مباشرةً، ويمكنك استلامها في عام 2028، ومن بينها:

  • شقة بسعر 4 مليون و603 ألف جنيه مصري مساحتها 85 متر مربع.
  • كما توجد شقة بسعر 5 مليون و200 ألف جنيه مصري مساحتها 120 متر مربع.
  • ويمكنك شراء شقة بسعر 5 مليون و230 ألف جنيه مصري مساحتها 120 متر مربع.
  • وكذلك شقة بسعر 5 مليون و471 ألف جنيه مصري مساحتها 120 متر مربع.
  • علاوةً على وجود شقة بسعر 6 مليون و394 ألف جنيه مصري مساحتها 140 متر مربع.
  • وتستطيع امتلاك شقة أخرى في كمبوند ايلاف التجمع الخامس بسعر 6 مليون و437 ألف جنيه مصري مساحتها 160 متر مربع.
  • وشقة أخرى بسعر 6 مليون و523 ألف جنيه مصري مساحتها 135 متر مربع.

يمكنك شراء شقتك في مشروع إيلاف ريزيدنس إعمار رزق بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات.

اضغط على Eelaf Residence واعرف جميع تفاصيل الشقق المذكورة وغير المذكورة واختار الأنسب لك من بينها. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب وسيبلغك مستشارونا العقاريون بكل شيء!

يُرجى العلم أن أسعار كمبوند إيلاف التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اقرأ أيضًا المزيد عن: أسعار كمبوند ايلاف

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن مشروع إيلاف ريزيدنس إعمار رزق.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,170,000 جم
x
ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,170,000 جم
x