كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم

ما يجب معرفته عن كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens

0
ما يجب معرفته عن كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens
كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens

كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens من المشروعات السكنية الفاخرة والراقية التي تتمتع بموقع حيوي بمدينة الشيخ زايد، وقد حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري عند تنفيذها لهذا المشروع على إنشاء تصميمات مميزة وفاخرة، بالإضافة إلى الكثير من المساحات الخضراء وحمامات السباحة المتعددة، والمرافق المتنوعة حتى يشعر المقيمين في هذا الكمبوند بمزيد من الراحة والرفاهية والمتعة، فضلًا عن توفير مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية لتلبية كافة احتياجات ورغبات العملاء المختلفة، وكافة هذه الأمور مجتمعة تجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن تجربة معيشية استثنائية، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول مشروع كابيتال جاردنز تابع قراءة السطور القادمة.

كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens

  • يتميز كمبوند كابيتال جاردنز بموقعه الاستراتيجي في أحد أرقى أحياء القاهرة الجديدة. ويقع الكمبوند تحديدًا في الكيلو 45 على طريق السويس. داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة لشركة مدينة مصر للتطوير العقاري.
  • يتميز المشروع بمساحاته الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تشغل 80% من إجمالي مساحته البالغة 60 فدان. ويُعد هذا التخطيط المعماري الفريد عنصرًا هامًا في توفير بيئة هادئة وصحية للسكان.
  • كما يوفر الكمبوند مساحة 20% فقط للبناء، والذي شغلته مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفاخرة سواء المستقلة أول الدوبلكس، والذي بلغ عددها حوالي 2500 شقة.
  • يحتوي الكمبوند على عدد متنوع من المرافق والخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية. مما يجعله بمثابة مدينة سكنية قائمة بذاتها، توفر لسكانها كافة احتياجاتهم.

ويمكنك أيضًا التعرف على .. مشروع كابيتال جاردنز.. امتلك شقتك بالتقسيط على 6 سنوات.

شقق للبيع في كابيتال جاردنز

تتوفر مجموعة من الشقق السكنية المختلفة في كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens تتنوع في المساحات والأسعار، تقدمها شركة بالم هيلز لعملائها بالتقسيط المريح على 8 سنوات بدون مقدم سداد، وأدناه بعضًا منها:

  • توجد شقة مساحتها 206 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 15 مليون و174 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 126 ألف و449 جنيه مصري.
  • تتوفر شقة مساحتها 195 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 13 مليون و306 ألف جنيه مصري. بقسط 110 ألف و883 جنيه مصري شهريًا.
  • كما تتوفر شقة للبيع في كابيتال جاردنز مساحتها 167 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و806 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 98 ألف و383 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة للبيع مساحتها 208 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 11 مليون و395 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 94 ألف و958 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في كمبوند Capital Gardens مساحتها 189 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و559 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 87 ألف و991 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول كابيتال جاردنز.. امتلك شقة أحلامك وانطلق نحو المستقبل بمقدم 0%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك كابيتال جاردنز بالم هيلز Capital Gardens، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة وتغيرات السوق العقاري. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على capital gardens. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x
كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x