نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم

أبرز 10 مشاريع في مدينة مستقبل سيتى

0
أبرز 10 مشاريع في مدينة مستقبل سيتى
مدينة مستقبل سيتى

نوعية الحياة الرائعة التي تستحقها ستجدها في كمبوندات مدينة مستقبل سيتى، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجاتك وتضفي الراحة والرفاهية على حياتك اليومية، ستجد مجموعة من المدارس والجامعات التي تضمن لأبنائك تعليمًا متميزًا، بالإضافة إلى ذلك، يوجد مراكز تجارية ومطاعم وكافيهات، لتلبية كافة احتياجات التسوق والترفيه الخاصة بك، وتهتم مشروعات هذه المدينة المتميزة بالمحافظة على البيئة، وتوفير المسطحات الخضراء والحدائق الجميلة، بالإضافة إلى استخدام الإضاءة الشمسية وطرق معالجة المياه الصديقة للبيئة، مما يضمن لك تجربة حياة فريدة واستثنائية، وللتعرف على أهم تفاصيل هذه المدينة وأهم مجمعاتها السكنية تابع قراءة السطور المقبلة.

مدينة مستقبل سيتى

  • مدينة ذكية رائدة في مصر، تتميز بتخطيطها الاحترافي وتنفيذها بأعلى معايير الجودة، وتوفر سبل الراحة والرفاهية للسكان.
  • مدينة متكاملة خضراء متطورة في شرق القاهرة، تم تصميمها لتوفير نوعية حياة عالية الجودة لسكانها. تمتد المدينة على مساحة 11 ألف فدان، أي ما يعادل 45 مليون متر مربع.
  • توفر لك كل ما تحتاجه في مكان واحد، من السكن الفاخر إلى الخدمات التجارية والترفيهية، بالإضافة إلى العديد من المساحات الخضراء المفتوحة، ويضمن لك حياة هادئة وآمنة في بيئة نظيفة ومريحة.
  • تركز مدينة المستقبل على الاستدامة والبيئة الحضرية المتوازنة، حيث تستخدم الطاقة الشمسية في تشغيل العديد من مرافقها، وتضم مساحات خضراء واسعة لتعزيز جودة الهواء وتوفير فرص للترفيه في الهواء الطلق.

بعد أن تعرفنا على أهم التفاصيل حول أول مدينة خضراء ومتكاملة، دعنا ننتقل للحديث عن أهم المشروعات السكنية التي تقدمها كبرى شركات التطوير العقاري في مصر بهذه المدينة التي تٌعد سكانها بمستقبل أفضل. ويمكنك إليك ما يجب معرفته عن مدينة المستقبل.. وأهم مشروعاتها

مشاريع المستقبل سيتي

تضم مدينة مستقبل سيتي مجموعة متنوعة من المجمعات السكنية الفاخرة، التي توفر عدد متنوع من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس وغيرها، تتميز هذه المشروعات بتصميماتها الحديثة ومرافقها المتكاملة، من أهمها ما يلي:

  1. البوسكو سيتي من شركة مصر إيطاليا.
  2. مشروع بلوم فيلدز من تطوير مصر.
  3. كمبوند مونارك ريزدنس من شركة رويال.
  4. مشروع هاب تاون من شركة حسن علام.
  5. اليفا ماونتن فيو مدينة مستقبل سيتي من DMG.
  6. كمبوند نيوم مدينة المستقبل من شركة المطورون العرب القابضة.
  7. ذا سيتي أوف أوديسا من شركة الأهلي صبور.
  8. مشروع نيوبوليس من شركة وادي دجلة.
  9. كمبوند جرين سكوير من شركة الأهلي صبور.
  10. مشروع لا أفينر من شركة الأهلي صبور.

يتوفر لدينا هذه الكمبوندات وأكثر، حيث يتوفر لدينا أكثر من 245 وحدة سكنية للبيع في المستقبل سيتي. بمساحات وأسعار متنوعة مع أنظمة سداد مختلفة. تسمح لك بتملك أحد الوحدات بالتقسيط على عدة سنوات. ويمكنك قراءة المزيد حول أفضل 10 مشاريع مدينة المستقبل

وأخيرًا يمكننا القول إن مدينة مستقبل سيتى هي بوابتك المثالية لحياة بعيدة عن صخب المدينة وفي الوقت نفسه تظل قريب من كل شيء، وبهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات حول مستقبل سيتي وأهم المشروعات السكنية المتوفرة به، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المدينة وما يتوفر بها من كمبوندات عالية المستوى ووحداتها وأسعارها يمكنك القيام بالضغط على Mostakbal City أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x
نيوم مدينه المستقبلمدينة المستقبل1,510,000 جم
x