جايا رأس الحكمة2,900,000 جم

للبيع في جايا الأهلي صبور بأفضل الأسعار

0
للبيع في جايا الأهلي صبور بأفضل الأسعار
للبيع في جايا الأهلي صبور

بعيدًا عن الزحام والحياة الصاخبة في منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 194 على طريق الإسكندرية – مطروح، ستجد تحفة معمارية تمنحك أجواء مثالية للاسترخاء والاستجمام وقضاء إجازة مثالية وخلق ذكريات سعيدة لا تُنسى؛ من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من وسائل الراحة، من 20000 متر من البحيرات المائية الصالحة للسباحة، ومسارات للمشي وركوب الدراجات، ومنطقة للأطفال، وصالات جيم، وملاعب رياضية، ومنطقة خاصة لليوغا، مع وحدات سكنية أنيقة قريبة من الشاطئ، وفي هذا الصدد سنساعدك في شراء وحدتك ونعرض لك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع في جايا الأهلي صبور في الوقت الحالي في الفقرات التالية.

للبيع في جايا الأهلي صبور

في وقت كتابة هذا المقال تتوفر وحدات شاليهات وشقق وفلل للبيع في مشروع جايا، تبدأ أسعارها من:

  • 28 مليون و932 ألف جنيه مصري للفلل.
  • و8 مليون و275 ألف جنيه مصري للشقق.
  • و4 مليون و944,472 جنيه مصري للشاليهات.

ويمكنك شراء وحدتك بخطة من خطتين للسداد توفرهم لك شركة الأهلي صبور، هما: (10% مقدم و8 سنوات – 40% و6 سنوات.)

وفي الفقرات التالية نعرض لك تفاصيل جميع الشاليهات المتوفرة للبيع في جايا الأهلي صبور.

نرشح لك: جايا صبور gaia sabbour.. تمتع برفاهية لا مثيل لها

شاليهات للبيع في جايا الأهلي صبور

أولًا نعرض لك أسعار الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل منتجع جايا بيع من المطور العقاري مباشرةً:

  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 11 مليون و190 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 142 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و4 حمام. قريب التسليم.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 14 مليون و339 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 165 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. قريب التسليم.

والآن، دعنا نعرض لك أسعار جايا راس الحكمة شاليهات إعادة بيع من المالك.

شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة

إليك أسعار شاليهات للبيع في جايا الأهلي صبور إعادة بيع من المالك:

  • شاليه بسعر 4 مليون و944,472 جنيه مصري. يمتد على مساحة 91 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 6 مليون و197,630 جنيه مصري. يمتد على مساحة 97 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2026. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه في مشروع جايا صبور بسعر 7 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 97 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 7 مليون و918 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 122 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 8 مليون و565 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 115 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

Gaia north coast map
Gaia north coast map

اقرأ أيضًا المزيد عن: جايا gaia الساحل الشمالي “رحلة ساحرة وفريدة في عالم من الترف”

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وعرضنا لك وحدات للبيع في جايا الأهلي صبور، تلك القرية التي تمنحك كل ما تبحث عنه وتحتاج إليه عند الرغبة في قضاء إجازة مثالية تمنحك الاستمتاع والمتعة وسط الشواطئ الساحرة برمالها البيضاء، والمساحات الخضراء، والأنشطة المختلفة.. والآن، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية جايا الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على gaia north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x
جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x