جايا رأس الحكمة2,900,000 جم

فلل للبيع في جايا الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

0
فلل للبيع في جايا الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات
فلل للبيع في جايا الساحل الشمالي

يقوم قطاع كبير من محبي الرفاهية، والراغبين في قضاء أفضل الأوقات الصيفية بالبحث عن فلل للبيع في جايا الساحل الشمالي ويرجع ذلك لكونه من أهم المشروعات التي عملت شركة الأهلي صبور على إنشائها بشكل عام، ومن أهم قرى الساحل الشمالي على نحو خاص، فقدمت صبور مشروع مثالي في قلب راس الحكمة، استحوذت من خلاله على إعجاب العملاء واهتمامهم، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنستعرض بعضًا منها بشكل مفصل ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

فلل للبيع في جايا الساحل الشمالي

احتوت قرية جايا الساحل الشمالي على قدر كبير من الفلل المتنوعة والمختلفة من حيث الأسعار والمساحات، وسنبدأ خلال النقاط التالية بالتعرف على بعض منها، ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك، ويأتي من ضمنهم:

  • فيلا تأتي على مساحة 265 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 28 مليون و932 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 241 ألف جنيه.
  • فيلا تأتي على مساحة 284 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 44 مليون و436 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 417 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر فيلا أخرى تأتي على مساحة 284 متر مربع أيضًا. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 47 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 441 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا التعرف على .. جايا الساحل الشمالي .. مفهوم جديدة لأرض السحر والجمال

شاليهات جايا راس الحكمة 

بخلاف فلل للبيع في جايا الساحل الشمالي احتوى المشروع على مجموعة متنوعة من الشاليهات المميزة التي يأتي من ضمنها:

  • شاليه يتواجد على مساحة 142 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 11 مليون و190 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 105 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 165 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 14 مليون و339 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 134 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. 6 معلومات هامة حول قرية جايا رأس الحكمة.. تعرف عليها

شاليهات للبيع من المالك في جايا نورث كوست

بخلاف الوحدات السابق عرضها يتواجد لدينا وجود مجموعة أخرى من شاليهات ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً ياتي من ضمنها:

  • شاليه يأتي على مساحة 91 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و302 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على مساحة 97 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و198 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يأتي على مساحة 122 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و918 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على مساحة 115 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و565 ألف جنيه مصري.

خطط السداد في جايا صبور 

يمكنك الحصول على وحدتك من خلال:

  • دفع 10% مقدم، والتقسيط على 8 سنوات.
  • دفع 40% مقدم، وتقسيط الوحدة على 6 سنوات.

بهذا نكون قد عرضنا لك كل ما يخص فلل للبيع في جايا الساحل الشمالي مع عرض مختلف التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية جايا الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على gaia north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x
جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x