سيزنالضبعة8,016,000 جم

تعرف على أسعار و مساحة سيزن الساحل الشمالي

0
تعرف على أسعار و مساحة سيزن الساحل الشمالي
مساحة سيزن الساحل الشمالي

تعد قرية seazen north coast إحدى أبرز القرى السياحية المتواجدة في الساحل الشمالي، والتي قدمتها شركة القمزي للتطوير والتنمية العقارية على مستوى مميز من الرقي والجودة، فعلى الرغم من حداثتها النسبية إلى أنها أصبحت المقصد الأول للكثير من رواد الساحل الشمالي، لذا زاد البحث عن كافة المعلومات المتعلقة بها سواء كانت أسعار وحدات أو مساحة سيزن الساحل الشمالي وذلك رغبةً في امتلاك إحداها، واليوم سنذهب معًا في جولة سريعة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز، وأسعار بعض من الوحدات المتوفرة به.

مساحة سيزن الساحل الشمالي

  • بلغت مساحة سيزن الساحل الشمالي 204 فدان، عملت شركة القمزي للتطوير العقاري على تقسيمها بعناية واهتمام شديدين.
  • عملت الشركة المطورة على تخصيص الجزء الأكبر من المشروع للاند سكيب والبحيرات المتنوعة لخلق مزيج رائع يجمع بين الطبيعة الساحرة ومياه البحر المتلألئة التي تحيط بك من مختلف الجهات.
  • امتلكت قرية سيزن واجهة شاطئية مميزة جاءت بعرض 690 متر، مما يوفر لك إطلالة مثالية فريدة من نوعها.
  • علاوة على ذلك ضمت قرية سيزن بحيرات قابلة للسباحة، تمكنك من قضاء أفضل الأوقات الممتعة.

بعد الاطلاع على أهم المعلومات حول سيزن القمزي، حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض من وحداته ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم 10 معلومات عن منتجع سيزن الساحل “استمتع برفاهية لا مثيل لها”

أسعار seazen القمزي 

اشتملت قرية سيزن القمزي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي سنتعرف على بعض منها تاليًا مرتب وفقًا للسعر:

  • يتواجد شاليه على مساحة 140 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و498 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 117 ألف جنيه.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 170 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و206 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 152 ألف جنيه.
  • علاوة على فيلا تأتي على مساحة 255 متر مربع. تشتمل الفيلا على ست غرف نوم وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 42 مليون و242 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 396 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر فيلا تأتي على مساحة 395 متر مربع. تشتمل الفيلا على ست غرف نوم وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 56 مليون و683 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 531 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا التعرف على .. أهم 10 معلومات عن منتجع سيزن الساحل “استمتع برفاهية لا مثيل لها”

أنظمة السداد في سيزن الساحل الشمالى 

أرادت شركة القمزي للتطوير العقاري أن توفر لعملائها خطة مناسبة للسداد والدفع تسهل عليهم خطوات امتلاك منزل أحلامهم بأفضل الطرق الممكنة وأسهلها، فيمكنك الحصول على أي من الوحدات السابق ذكرها من خلال:

  • دفع 10% مقدم للوحدة السكنية الراغب في امتلاكها.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك في عام 2028.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. إستمتع بحياة الرفاهية في قرية سيزن القمزي بمقدم 10% فقط

هنا نكون انتهينا من توضيح كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول مساحة سيزن الساحل الشمالي وأسعار بعض من الوحدات المتوفرة به، مؤكدين على أن الأسعار المذكورة تتغير بشكل مستمر، وفقًا لرؤية الشركة العقارية وتغيرات السوق المصري.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وما يتعلق به من أسعار ومعلومات بإمكانك القيام بالضغط على seazen alqamzi أو تستطيع التواصل معنا دائمًا في Nawy من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

سيزنالضبعة8,016,000 جم
x
سيزنالضبعة8,016,000 جم
x