سيزنالضبعة8,016,000 جم

تعرف على أسعار سيزن نورث كوست .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

0
تعرف على أسعار سيزن نورث كوست .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات
أسعار سيزن نورث كوست

يقوم قطاع كبير من الأشخاص بالبحث عن أسعار سيزن نورث كوست وذلك لكونه واحد من أهم القرى والمشروعات التي تم إطلاقها مؤخرًا في الساحل الشمالي على يد شركة القمزي للتطوير العقاري، فوفرت مناظر طبيعة تحيط بك من كافة الاتجاهات، بجانب تواجد نوادي رياضية يمكنك خلالها ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة سواء الرياضية أو الترفيهية، أو حتى التي تسمح لك بالاستمتاع بقهوتك الصباحية برفقة الأصدقاء، واليوم سنساعدك في التعرف على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتوفرة لدينا حاليًا مع عرض كافة التفاصيل المتعلقة بها ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

أسعار سيزن نورث كوست

احتوت قرية seazen north coast على العديد من الوحدات السكنية ذات الأسعار والمساحات المختلفة، يأتي من ضمنها:

  • يتواجد لدينا شاليه يمتد على مساحة 140 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 12 مليون و498 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 118 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه يمتد على مساحة 140 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، مع وجود حديقة تمتد على 60 متر مربع. أما عن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و953 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 131 ألف جنيه مصري.
  • بجانب تواجد شاليه ريسيل يمكنك الحصول عليه من المالك مباشرةً يمتد على مساحة 95 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 6 مليون و87 ألف جنيه مصري.
  • كما تتواجد لدينا وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 170 متر مربع. تحتوي الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و206 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 152 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر فيلا تمتد على مساحة 255 متر مربع. تحتوي الفيلا على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 42 مليون و242 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 396 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك كل ما تحلم به في قرية سيزن Seazen الساحل الشمالي

أنظمة السداد في سيزن القمزي

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية سيزن الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على إحدى أنظمة السداد الخاصة بها:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول 2028.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن سيزن الساحل “وجهة مثالية لعطلة ممتعة”

بعد الاطلاع على مجموعة كبيرة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا، وكيف يمكنك الحصول عليها بأسهل الطرق الممكنة، ولكن يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع سيزن القمزي .. امتلك وحدة صيفية بمقدم 10 % فقط

سيزن القمزي الساحل الشمالي 

  • تم العمل على إقامة قرية سيزن الساحل الشمالي على مساحة 204 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بتخصيص الجزء الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • يمكنك خلال 20 دقيقة فقط الوصول إلى مطار العلمين.
  • علاوة على ذلك تتنوع الوحدات في سيزن الساحل الشمالي بين فلل، توين هاوس، تاون هاوس التي أتت على أعلى المعايير والتصاميم العالمية.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات عن أسعار سيزن نورث كوست والوحدات المتواجدة به مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية Seazen الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على seazen north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيزنالضبعة8,016,000 جم
x
سيزنالضبعة8,016,000 جم
x