نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم

كمبوند نايا باي الساحل الشمالي “عنوان المرح والاستجمام”

0
كمبوند نايا باي الساحل الشمالي “عنوان المرح والاستجمام”
كمبوند نايا باي الساحل الشمالي

كمبوند نايا باي الساحل الشمالي المكان الذي ستجد داخله أجواء الساحل الحقيقية، حيث الرفاهية والاستمتاع والترف من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من وسائل الراحة والخدمات الترفيهية والأساسية التي يمكنك من خلالها قضاء أوقات ممتعة وخلق ذكريات مميزة لا تنسى على سواحل البحر الأبيض المتوسط، مع وحدات سكنية متنوعة تتمتع بإطلالات جذابة لعطلة مليئة بالمرح، وكل هذا في موقع متميز في منطقة رأس وتحديدًا بالكيلو 212 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي، بالقرب من مدينة العلمين، وسيدي عبد الرحمن، ولمعرفة أبرز المعلومات عنه وأسعار جميع الوحدات المتوفرة للبيع داخله؛ اقرأ معنا الفقرات التالية.

كمبوند نايا باي الساحل الشمالي

  • نايا باي هو مشروع سكني ساحلي من تنفيذ شركة نايا للتطوير العقاري في قلب الساحل الشمالي على مساحة 470,400 متر مربع على الطراز اليوناني.
  • يضم العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية، منها: مركز تجاري حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة؛ من خلال أكثر من 16 علامة تجارية شهيرة، ومنطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات مع إطلالة خاطفة على البحر الأبيض المتوسط، كما يضم نادي شاطئي مفتوح أمام البحر يوفر لك أقصى درجات الاستمتاع والرفاهية، مثل: التزلج على الماء، والتزلج الهوائي، وركوب الأمواج والتجديف، والاستمتاع بالرحلات البحرية على متن اليخوت.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتمتع بإطلالات خلابة ومميزة، من شاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل.

وفي السطور التالية سنعرض لك أسعار جميع وحدات كمبوند نايا باي الساحل الشمالي المتوفرة للبيع في الوقت الحالي.

Naia Bay map
Naia Bay map

اقرأ أيضًا: نايا باي.. امتلك وحدتك في أرقى مشروعات رأس الحكمة

توين هاوس للبيع في نايا باي

يضم مشروع نايا باي الساحل الشمالي وحدتان توين هاوس في الوقت الحالي، إليك تفاصيلهما:

  • توين هاوس بسعر 28 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 300 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرةً. يحتوي على 5 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027.
  • توين هاوس بسعر 33 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 370 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرةً. يحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. يمكنك استلامه في عام 2026.

اعرف أيضًا: موقع نايا باي راس الحكمة Naia Bay Ras El Hikma

تاون هاوس للبيع في نايا باي

أما عن وحدات التاون هاوس توجد 3 وحدات تاون هاوس للبيع في كمبوند نايا باي الساحل الشمالي، إليك تفاصيلها:

  • تاون هاوس بسعر 17 مليون و500 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 180 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • تاون هاوس بسعر 21 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على 5 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامه في عام 2026. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • تاون هاوس بسعر 21 مليون و500 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامه في عام 2026. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

شاليه للبيع نايا باي

داخل نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast يوجد شاليه واحد فقط للبيع، نعرض لك تفاصيله:

  • بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • بسعر 10 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • يمتد على مساحة 115  متر مربع.
  • يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • يمكنك استلامه في عام 2026.

يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

تعرف على المزيد من المعلومات عن نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي “عالم من الرفاهية”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن كمبوند نايا باي الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Naia Bay Sahel. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x
نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x