لفلزرأس الحكمة85,677,138 جم

تاون هاوس للبيع في لفلز راس الحكمة من المالك مباشرةً

0
تاون هاوس للبيع في لفلز راس الحكمة من المالك مباشرةً
تاون هاوس للبيع في لفلز راس الحكمة

تعد قرية لفلز واحدة من أفضل القرى السياحية التي تم إنشائها في الساحل الشمالي، وبالأخص في منطقة راس الحكمة على يد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، لتستحوذ بجمالها ورقيها على اهتمام القطاع الأكبر من الباحثين عن الرفاهية والتميز، لذا زاد البحث عن أسعار دوبلكس و تاون هاوس للبيع في لفلز راس الحكمة رغبة في امتلاك إحدى وحداته المميزة، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول الوحدات المتوفرة لدينا وأسعارها.

تاون هاوس للبيع في لفلز راس الحكمة

اشتملت قرية لفلز راس الحكمة على قدر كبير من وحدات تاون هاوس للبيع من المالك مباشرةً نبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض بعض منها ليكون بإمكانك الحصول على وحدة أحلامك:

  • يتوافر وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 180 متر مربع. تضم روف بمساحة 90 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 14 مليون جنيه مصري.
  • بجانب توافر وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 180 متر مربع أيضًا. تضم روف بمساحة 15 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 14 مليون و446 ألف جنيه مصري.
  • وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 145 متر مربع. تضم روف بمساحة 62 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 15 مليون وحوالي 945 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … تعرف على مراحل قرية لفلز الساحل الشمالي

أسعار تاون هاوس لفلز الساحل الشمالي 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول تاون هاوس للبيع في لفلز راس الحكمة يأتي من ضمنها:

  • وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 150 متر مربع. تضم حديقة بمساحة 128 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 17 مليون و561 جنيه مصري.
  • وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 18 مليون و700 جنيه مصري.
  • علاوة على وجود وحدة تاون هاوس تتواجد على مساحة 180 متر مربع. تضم الوحدة روف على مساحة 15 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 19 مليون و592 جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. بادر بحجز وحدتك في لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

دوبلكس للبيع في لفلز راس الحكمة 

يتواجد لدينا مجموعة من وحدات دوبلكس للبيع في لفلز راس الحكمة يأتي من ضمنها:

  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 150 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و747 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. قرية لفلز الساحل الشمالى LVLS North Coast .. مواصفات تفوق توقعاتك

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول دوبلكس للبيع في لفلز راس الحكمة لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على lvls Ras El Hekma أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لفلزرأس الحكمة85,677,138 جم
x
لفلزرأس الحكمة85,677,138 جم
x