ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم

ايفر كريد القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك بمقدم 5%

0
ايفر كريد القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك بمقدم 5%
ايفر كريد القاهرة الجديدة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع إيفر السادس من أكتوبر، قررت شركة كريد العقارية المالكة للمشروع إطلاق كمبوند سكني آخر في قلب القاهرة الجديدة يحمل الاسم نفسه، ووفرت به كافة مقومات النجاح لاستكمال سلسلة نجاحها، بداية من اختيار الموقع الجغرافي المثالي، ووصولًا الأسعار وتسهيلات السداد المرنة، والتي تجعل عملية الشراء داخل ايفر كريد القاهرة الجديدة أكثر سهولة وبدون تحمل أعباء مالية إضافية، ناهيك عن الخدمات والمرافق المتكاملة لتوفير تجربة معيشية لا مثيل لها، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول كمبوند ايفر نيو كايرو تابع قراءة السطور القادمة.

ايفر كريد القاهرة الجديدة

  • خصصت شركة كريد موقعًا جغرافيًا مثاليًا لتقديم مشروعها، في قلب القاهرة الجديدة. على مقربة من أهم وأبرز الطرق والمحاور التي تجع التحرك منه وإليه أكثر سهولة. على سبيل المثال الطريق الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.
  • يمتد المشروع على مساحة ضخمة بلغت حوالي 128 فدان. وقد تم تقسيمها بشكل مميز يجمع بين المساحات الخضراء والخدمات المتنوعة لخلق تجربة معيشية استثنائية.
  • تم تصميم المشروع بذكاء لتشكل المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر من المساحة الإجمالية.
  • ويضم مشروع ايفر انيو كايرو كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات ورغبات السكان.
  • يعد المجمع ملاذًا مثاليًا لعشاق الطبيعة والبيئة، حيث يقدم بيئة صحية ونظيفة لحياة صحية مليئة بالهدوء والراحة. حيث تعمل المساحات الخضراء على تنقية الهواء وخفض مستويات التلوث، مما يساهم في خلق بيئة صحية أكثر.

بعد التعرف على أهم التفاصيل حول ايفر كريد القاهرة الجديدة، دعنا ننتقل لعرض أنواع الوحدات المقدمة بالكمبوند وأسعارها وتسهيلات السداد المرنة المتوفرة به. ويمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول شركة كريد للتطوير العقاري من خلال الضغط على cred.

وحدات ايفر التجمع الخامس

تتنوع الوحدات المتاحة داخل كمبوند ايفر نيو كايرو، وتأتي بمساحات وتصاميم وأسعار متنوعة، لتلبي كافة رغبات واحتياجات وامكانيات العملاء، وهي كالآتي:

  • شقق.
  • فلل منفصلة.
  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.

تختلف أسعار ايفر كريد القاهرة الجديدة باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها، وتصميمها وغيرها من التفاصيل، ووفقًا لما هو متاح لدينا تتراوح الأسعار ما بين 18 مليون و883.36 جنيه مصري. وحتى 58 مليون و757.400 جنيه مصري.

نظام التقسيط في كمبوند ايفر ايست

حرصت شركة كريد للتطوير العقاري على توفير نظام سداد مرن، يسمح للعملاء بتملك أحد وحدات الكمبوند بالتقسيط المريح، وبدون فوائد، وتفاصيله كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 5% مقدم من سعر الوحدة في كمبوند ايفر القاهرة الجديدة.
  • ودفع باقي سعر الوحدة على أقساط شهرية لمدة 8 سنوات مقبل.
  • يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2028.

يمكنك قراءة المزيد حول القاهرة الجديدة .. وتعرف على أهم المعالم

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول ايفر كريد القاهرة الجديدة، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Ever New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x