ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم

أهم المعلومات عن كمبوند ايفر القاهرة الجديدة “يمنحك حياة راقية”

0
أهم المعلومات عن كمبوند ايفر القاهرة الجديدة “يمنحك حياة راقية”
ايفر القاهرة الجديدة

داخل ايفر القاهرة الجديدة ستتحول أحلامك إلى حقيقة، وتعيش نمط حياة مزدهر وخارج عن المألوف تمامًا؛ تم التخطيط له بذكاء ليوفر لك كل أساليب الحياة العصرية الحضرية ممزوجة بمساحات خضراء شاسعة تمنحك أجواء طبيعية خلابة، فضلًا عن الشعور بالخصوصية التامة، حيث يمكنك عيش حياة راقية وجدت عنوانها ومستقرها عند كل عتبة باب، بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من الخدمات ووسائل الراحة التي ستلبي مختلف احتياجاتك دون الحاجة لمغادرة الكمبوند، فهنا ستعيش في مجتمع دائم الخضرة تجد فيه راحتك والرفاهية التي تبحث عنها، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن هذا المشروع في الفقرات التالية.

ايفر القاهرة الجديدة

  • نفذت شركة كريد للتطوير العقاري -التي دائمًا ما تنفذ مشاريع سكنية تعكس التطورات التي تحدث في عالم العقارات وتقدم نمط حياة مثالي ومزدهر- أحدث مشاريعها السكنية في القاهرة الجديدة، وهو كمبوند إيفر Ever.
  • وتم تنفيذ الكمبوند على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 128.8 فدان، استطاعت شركة كريد أن تمنح العملاء عليها كل ما يبحثون عنه لعيش حياة الترف والرفاهية التي يريدونها ويطمحون إليها ممزوجة بمساحات خضراء شاسعة تجعلهم يعيشون في مجتمع صحي صديق للبيئة كل ما يحتاجون إليه على مقربة منهم دون الحاجة إلى مغادرة هذا المجمع السكني.

كما اهتمت الشركة المطورة باختيار موقع كمبوند ايفر التجمع الخامس بعناية شديدة لمزيد من الرفاهية لسكانه، وتسهيلًا لانتقالاتهم دون عناء يذكر، وليكون كل شيء في القاهرة الجديدة على مقربة منهم، وفي الفقرة التالية نعرض لك الموقع بالتحديد، فتابعنا.

ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة
ماستر بلان ايفر القاهرة الجديدة

موقع Compound Ever

اختارت شركة كريد موقع مشروعها ايفر بعناية شديدة بما يوفر راحة فائقة لسكانه، فيتمتع كمبوند ايفر ايست بموقع رائد ومدروس في قلب شرق القاهرة؛ حيث يوفر للسكان أفضل ما في العالمين، وذلك بفضل قربه المثالي من كل من العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

ويمنحك هذا الموقع المتميز سهولة الوصول إلى ايفر القاهرة الجديدة من الطريق الدائري، غير أنه متصل بسلاسة بطريق العين السخنة لتوفير تجربة معيشية خالية من المتاعب، فضلًا عن إحاطته بمجتمعات سكنية مزدهرة وراقية، في حين يمنح السكان إمكانية الوصول المباشر إلى جميع المؤسسات التعليمية والمالية الرائدة في التجمع الخامس، والتي تنتشر في كل اتجاه.

ويوجد مشروع كريد القاهرة الجديدة على مقربة من أهم المعالم والطرق والمناطق، فنجد أنه يبعد:

  • 18 دقيقة من مدينتي أي حوالي 19.5 كيلو متر.
  • كما يمكنك الوصول بسهولة إلى المطار خلال مدة قصيرة هي 35 دقيقة و8 ثواني أي حوالي 43 كيلو متر.
  • وفي خلال 16 دقيقة فقط أي 12 كيلو متر يمكنك الوصول إلى الجامعة الأمريكية.
  • غير أن الطريق الدائري الإقليمي يبعد عنك حوالي 20 دقيقة فقط أي ما يقارب 27 كيلو متر.
  • وعلى بعد 20.9 كيلو متر توجد مدينة الرحاب أي ما يقارب 29 دقيقة.

اعرف جميع مشاريع القاهرة الجديدة

وأخيرًا، دعنا نعرض لك في الفقرات التالية كل ما يخص الوحدات السكنية داخل ايفر القاهرة الجديدة.

وحدات ايفر التجمع الخامس

تتنوع الوحدات السكنية داخل ايفر كريد التجمع الخامس في النوع والمساحة والأسعار لتلبية حاجة أكبر قدر من احتياجات العملاء المختلفة، وهي:

  • فلل بأسعار تبدأ من 39 مليون و361,702 جنيه مصري.
  • توين هاوس بأسعار تبدأ من 29 مليون و016,129 جنيه مصري.
  • تاون هاوس بأسعار تبدأ من 19 مليون و500 ألف جنيه مصري.

وفي الفقرات التالية نعرض لك أسعار المتوفرة منها للبيع في الوقت الحالي لدينا.

أسعار كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

توجد وحدات فلل وتوين هاوس وتاون هاوس للبيع لدينا في الوقت الحالي داخل ايفر القاهرة الجديدة، تبدأ أسعارها من:

  • 18 مليون و883,036 جنيه مصري إلى 58 مليون و757,400 جنيه مصري.

وفي الفقرات التالية نعرضها لك جميعها بالتفصيل، فتابعنا لتتمكن من اختيار الوحدة الأنسب لك من بينها.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

فلل للبيع في ايفر

توجد فيلاتان فقط للبيع في الوقت الحالي داخل ايفر القاهرة الجديدة، إليك تفاصيلهما:

  • توجد فيلا للبيع بسعر 44 مليون و999,352 جنيه مصري تمتد على مساحة 423 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. ويمكنك استلامها في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • كما توجد فيلا أخرى للبيع بسعر 51 مليون و955,380 جنيه مصري تمتد على مساحة 480 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و7 حمام. ويمكنك استلامها في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرة.

توين هاوس للبيع في ايفر القاهرة الجديدة

توجد وحدتان توين هاوس فقط للبيع في الوقت الحالي داخل ايفر القاهرة الجديدة، إليك تفاصيلهما:

  • يوجد توين هاوس للبيع بسعر 26 مليون و143,876 جنيه مصري. تبلغ مساحته 257 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2028.
  • كما يوجد توين هاوس آخر للبيع بسعر 30 مليون و522,022 جنيه مصري. تبلغ مساحته 310 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2028.

تاون هاوس للبيع في ايفر

تعرف على تفاصيل 3 وحدات تاون هاوس متوفرة للبيع لدينا في الوقت الحالي داخل ايفر القاهرة الجديدة:

  • تاون هاوس للبيع بسعر 18 مليون و883,036 جنيه مصري. تبلغ مساحته 207 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2028.
  • كما يوجد تاون هاوس آخر للبيع بسعر 19 مليون و324,121 جنيه مصري. تبلغ مساحته 194 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2028.
  • ويمكنك شراء تاون هاوس بسعر 20 مليون و212,082 جنيه مصري. تبلغ مساحته 218 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2028.

وبعد التعرف على أسعار جميع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل ايفر القاهرة الجديدة؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك خطة الشراء والسداد التي يمكنك بها شراء الوحدة الأنسب لذوقك واحتياجاتك داخل الكمبوند، والتي جاءت مرنة، فلم توفر لك الشركة المطورة وحدات بأسعار تنافسية فقط، بل وخطة سداد أكثر تنافسية.

خطة الشراء والدفع في مشروع ايفر التجمع

يمكنك شراء الوحدة الأنسب لذوقك ضمن وحدات كمبوند ايفر التجمع السادس، التي تتنوع ما بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس، بخطة شراء وسداد مرنة تسهل عليك شراء منزل أحلامك دون عناء البحث كثيرًا عن نظام دفع مرن، وهي:

  • دفع 5% مقدم من سعر الوحدة الأنسب لك.
  • ثم دفع المتبقي من سعرها بالقسط على فترة سداد طويلة بتصل إلى 8 سنوات.

يمكنك الاطلاع على معلومات عن شركة كريد للتطوير العقاري المنفذة للمشروع وتفاصيل جميع مشاريعها الأخرى

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع من أحدث المشاريع في قلب شرق القاهرة وهو ايفر القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع ايفر وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Ever New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,972,965 جم
x