ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

دوبلكس اليفا مدينة المستقبل للبيع بالتقسيط على 8 سنوات

0
دوبلكس اليفا مدينة المستقبل للبيع بالتقسيط على 8 سنوات
دوبلكس اليفا مدينة المستقبل

يعد كمبوند اليفا المستقبل سيتي واحد من أحدث المشروعات السكنية التي عملت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على إنشائها في قلب مدينة المستقبل ليكون واحد من أكبر مشروعات المستقبل سيتي وأكثرها تميزًا، فيكثر البحث عن وحدات دوبلكس اليفا مدينة المستقبل رغبة في امتلاك إحدى الوحدات المميزة به والاستمتاع بوحدتك المثالية وسط قدر كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعل من حياتك أكثر راحة وسهولة، وخلال النقاط التالية سنستعرض مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

دوبلكس اليفا مدينة المستقبل

نبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض مجموعة متنوعة من وحدات دوبلكس اليفا مدينة المستقبل مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 230 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون وحوالي 658 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 180 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون وحوالي 753 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 180 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة  حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون وحوالي 658 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 250 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون وحوالي 98 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 205 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون وحوالي 118 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. السعادة بين يديك في اليفا ماونتن فيو مستقبل سيتي .. بمقدم 5%

دوبلكس للبيع في اليفا المستقبل سيتي 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من وحدات دوبلكس اليفا مدينة المستقبل مرتبة وفقًا للسعر:

  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 255 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون وحوالي 260 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 190 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون وحوالي 755 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 260 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون وحوالي 69 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد وحدة دوبلكس ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تمتد على مساحة 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 11 مليون و20 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل متعة الحياة وسعادتها بين يديك

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند اليفا المستقبل سيتي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء، وتتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • علاوة على ذلك يمكنك القيام بتقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك موقع اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل .. وأبرز 7 مناطق بالقرب منه

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة أولى عن شقق اليفا مدينة المستقبل الذي يعد أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري داخل مدينة المستقبل، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x